الأقراط الضخمة.. موضة هذا الموسم

تمنح الأقراط الضخمة المرأة إطلالة لافتة للأنظار تجعلها بمثابة نجمة متألقة في سماء الحفلات.

حجم XL

وهذا الموسم، تخطف الأقراط الأنظار إليها من خلال حجمها الضخم XL؛ حيث يصل طولها إلى الذقن أو الكتف أو الرقبة أو حتى الصدر، كما أنها تتلألأ ببريق اللون الذهبي أو الفضي أو من خلال المزج بينهما.

وتتألق الأقراط الضخمة أيضا بألوان زاهية مثل الأحمر والأخضر والأزرق، كما أنها تزدان أيضا بأشكال الزهور أو تأتي مرصعة بأحجار الستراس أو الألماس أو اللآلىء الزجاجية، وفق ما ذكرت مجلة “Elle" المجلة المعنية بالموضة والجمال.

محور الإطلالة

ولكي تتألقي بالأقراط الضخمة في الحفلات، عليكِ مراعاة بعض النصائح، وهي:

- جعل الأقراط محور الإطلالة: ينبغي أن يتحلى المكياج بالهدوء والرقة من خلال الاكتفاء بتوهج طبيعي، وذلك كي لا يسرق المكياج الأضواء من الأقراط.

- اختيار تسريحة شعر تتحلى بالبساطة والهدوء: يمكن على سبيل المثال تصفيف الشعر بحيث يكون ناعما مع إرجاعه إلى الخلف. وكبديل يمكن تصفيف الشعر على شكل ضفيرة مشدودة. كما تعد تسريحة الشعر ذات الفرق الجانبي مناسبة أيضا لهذه الإطلالة.

- تنسيق الأقراط مع الملابس: يمكن تسليط الأضواء على الأقراط الضخمة من خلال اللون الأحادي للملابس (إطلالة المونوكروم) كالأبيض مثلا. ومن ناحية أخرى، يمكن تنسيق الأقراط الضخمة مع الملابس الكاجوال أيضا؛ حيث إنها تضفي لمسة جاذبية وفخامة على الجينز والجلد والصوف.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تسليط الأضواء على الأقراط الضخمة من خلال اللون الأحادي للملابس (إطلالة المونوكروم) كالأبيض مثلا.

ومن ناحية أخرى، يمكن تنسيق الأقراط الضخمة مع الملابس الكاجوال أيضا؛ حيث إنها تضفي لمسة جاذبية وفخامة على الجينز والجلد والصوف. 

تألقي في الحفلات بالأقراط الضخمة
موديلات الأقراط الضخمة لإطلالة جريئة