بطل فيلم "Parasite" يندم وينتحر.. العثور على الممثل الكوري لي سون ميتا في سيارته

صدم خبر انتحار الممثل الكوري لي سون كيون بطل فيلم "Parasite" الحائز على جائزة الأوسكار، جمهوره ومحبيه على مستوى العالم؛ إذ تم العثور عليه ميتًا صباح اليوم الأربعاء، في حادث انتحار واضح عن عمر يناهز 48 عامًا.

ووفقًا لوسائل إعلام كورية، عثرت الشرطة على رجل في الأربعينيات من عمره فاقدًا للوعي في سيارة بالقرب من متنزه واريونج بوسط العاصمة سيول في الساعة 10:30 صباحًا، وبعد المعاينة تم التعرف عليه.

انتحار بطل فيلم "Parasite"

كما أنه تم العثور على قالب فحم على مقعد الراكب الأمامي في سيارة الممثل لي سون كيون، والذي يمكن أن يسبب تسممًا مميتًا بأول أكسيد الكربون. وقامت الشرطة بنقل جثته إلى مستشفى جامعة سيول الوطنية.

وفي وقت سابق، أبلغ مدير "لي" الشرطة أن الممثل غادر منزله الواقع في تشيونجدام دونج في جنوب سيول بعد كتابة مذكرة تشبه رسالة انتحار وأن سيارته اختفت؛ إذ قام بزيارة منزل الممثل الكوري، لأنه كان خارج الاتصال.

الممثل الكوري لي سون كيونالممثل الكوري لي سون كيون

اشتباه في تعاطي المخدرات

وخلال عام 2023، خضع الممثل الكوري لي سون كيون، إلى ثلاث جولات من استجواب الشرطة للاشتباه في استخدامه للماريجوانا وغيرها من المخدرات غير المشروعة في منزل نادلة تعمل في حانة راقية في منطقة جانجنام في سيول في مناسبات متعددة.

وكان آخر استجواب له، يوم السبت الماضي، واستمر لمدة 19 ساعة، كما احتجزت الشرطة "لي" كمشتبه به في أواخر أكتوبر الماضى في التحقيق المتعلق بالمخدرات، والذي جاء بعد بلاغ حول هذا الأمر.

بينما أكد الممثل الراحل بطل فيلم "Parasite" في التحقيقات، أن النادلة خدعته لتعاطي المخدرات وأنه لم يكن يعرف ما الذي كان يتناوله، كما جاءت نتيجة اختبار المخدرات الذي تم إجراؤه أثناء التحقيقات، سلبية، كذلك اختبار المخدرات المعملي الذي أجرته خدمة الطب الشرعي الوطنية الشهر الماضي.

وبعد هذه الأزمة التي طالته، ظهر "لي" لأول مرة بعد الاستجواب في 28 أكتوبر الماضي، قائلًا: "أنا آسف لعائلتي، التي تعاني من الألم الشديد في هذه اللحظة".

كما تقدم بشكوى ضد شخصين لإثبات براءته، من بينهم النادلة التي اتهمهما بابتزازه وسلب أمواله، مطالبًا باختبار كشف الكذب لتحديد الحقيقة بين لي والنادلة، التي اتهمته بتعاطي المخدرات في منزلها عدة مرات.

اقرأ أيضًا: ليدي غاغا تظهر في صور تشويقية من فيلم Joker 2 .. هذا موعد العرض