بتوقيع The Row.. هذه حقيبة اليد الأكثر انتشارا في 2023

استطاعت حقيبة Margaux من علامة The Row، أن تخترق قلوب النساء لتصبح الأكثر رغبة والـIt Bag لعام 2023، وذلك وفقًا لخبراء الموضة.

وتوقع البعض أن تدخل حقيبة Margaux في منافسة مع  حقيبة "بيركين" الأيقونية، إلا أنه لم يتأكد الأمر بعد، إذا كانت قادرة على المحافظة على جذابيتها. 

ومن أبرز الأمور التي تميز حقيبة Margaux، الاهتمام بالتفاصيل إذ تعرف العلامة الإيطالية بأنها  تسعى من أجل تحقيق الكمال. فنجد أن التصميم البسيط لا يخلو من الشخصية.

حقيبة The Rowحقيبة The Row

مميّزات حقيبة Margaux

فإذا كنـتِ تعشقين امتلاك حقيبة يد كبير فستقعين بالتأكيد بحبّ حقيبة Margaux، فهي عملية يمكن حملها بطرق عدة مختلفة، متعددة الاستخدامات، مثالية للارتداء اليومي أو أثناء السفر. كذلك فهي تتسع لكل أغراضك.

كما تتميز الحقيبة بتصميم كلاسيكي خالد يتخطى الصيحات. وهذا يمكن أن يجعلها من الحقائب المفضّلة والتي تتماشى مع مختلف الإطلالات، تمامًا مثل بيركين.

حقيبة The Rowحقيبة The Row

ويعزز اختيار الموا ا من جاذبية الحقيبة؛ إذ تشتهر The Row باستخدامها للمواد المتميزة، وحقيبة Margaux ليست استثناءً؛ فجاءت مصنوعة من الجلد المرن عالي الجودة.

ونجد أن حقيبة Margaux مصنوعة في إيطاليا من جلد العجل الناعم. كما تتميز بأحزمة جانبية ومساحة داخلية واسعة مبطنة بجيوب. مع مقابض علوية.

حقيبة The Rowحقيبة The Row

تتوفّر الحقيبة بأحجام مختلفة:

  • Margaux 17 – طول 6.5 سم، ارتفاع 6.5 سم، عرض 2.5 سم
  • Margaux 15 - 11 سم طول، 6.5 سم ارتفاع، 2.5 سم عرض
  • Margaux 12 - 19 سم طول، 11.5 سم ارتفاع، 4 سم عرض
  • Margaux 10 - 27 سم طول، 15 سم ارتفاع، 6 سم عرض

 اقرأ أيضًا: حقائب بولغري.. تصاميم فريدة تمنحك الفخامة والعصرية

حقيبة The Row
حقيبة The Row
حقيبة The Row
حقيبة The Row
حقيبة The Row