مخرج فيلم Scream يعلن انسحابه: «وظيفة أحلامي تحولت إلى كابوس»

تصدر المخرج الأمريكي كريستوفر لاندون اهتمامات الجمهور، بعد إعلان انسحابه من فيلم Scream بنسخته السابعة ووصف الأمر بأنه "وظيفة أحلام تحولت إلى كابوس".

وقال المخرج في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة (X): "أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للإعلان عن مغادرتي رسمياً Scream منذ 7 أسابيع، سيخيب هذا الأمر البعض ويسعد آخرين، لقد كانت وظيفة أحلام تحولت إلى كابوس.. وقد انفطر قلبي من أجل الجميع، ولكن حان الوقت للمضي قدماً.

وأضاف لاندون "ليس لدي ما أضيفه إلى المحادثة سوى أنني آمل أن يزدهر ما قدمه المخرج ويس كرافت ويرتفع فوق الانقسامات، وأن ما ابتكره هو والكاتب كيفن ويليامسون شيء مذهل، ويشرفني أن أحظى ولو بأقصر لحظة مستمتعًا بتوهجه".

وتأتي هذه الخطوة بعد التخلي عن مشاركة ميليسا باريرا في  الجزء الجديد للفيلم بسبب مساندتها لضحايا الاحتلال في غزة. إذ أصدرت شركة Spyglass بيانا عن طرد ميليسا باريرا، مشيرة إلى أنها لا تقبل أي أسلوبا معاديا لليهود، بما في ذلك "اتهامات خاطئة بالتطهير العرقي والإبادة الجماعية".

وكانت ميليسا باريرا قد تضامنت مع فلسطين بأكثر من منشور، من بينهم ما تضمن مقالًا للباحث الإسرائيلي راز سيجال، الذي اتهم الكيان الصهيوني باستغلال محرقة "الهولوكوست" لتبرير الإبادة الجماعية في غزة.

تلعب ميليسا باريرا دور "سام كاربنتر" وهي ابنة سفاح شهير وتجد نفسها في مواجهة سفاح جديد، بنيما تقدم جينا أورتيجا دور أختها الأصغر "تارا"، التي أنجبتها أمها من والد آخر.

تولى كريستوفر لاندون مهمة إخراج فيلم Scream 7 مطلع هذا العام بدلا من الثنائي Radio Silence، واشتهر لاندون من خلال أفلام Happy Death Day وFreaky.

اقرأ أيضا:بعد 23 عامًا.. صفية العمري في جلسة تصوير بثلاث إطلالات مختلفة