بعد 23 عامًا.. صفية العمري في جلسة تصوير بثلاث إطلالات مختلفة

عادت النجمة المصرية صفية العمري، بعد غياب حوالي 23 عامًا، للخضوع لجلسات تصوير احترافية، بجلسة جديدة تحت عنوان «عيون صفية».

وظهرت صفية في جلسة التصوير بثلاث إطلالات مختلفة، شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت على الصور التي شاركتها حول تأثرها بالأدب الروسي، وبشكل خاص إبداعات «فيودور دوستويفسكي وليو تولستوي»، وأيضًا «ستانيسلافسكي» الذي ابتكر أسلوبًا في التمثيل يجب على أي شخص يريد أن يتعلم كيفية التمثيل أن يقرأ عن منهجيته.


صفية العمري تتصدر الترند

يشار إلى أن، مؤخرًا تصدرت النجمة صفية العمري، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات عن حياتها الشخصية.

وكانت قد حلت الفنانة المصرية ضيفة على برنامج «حبر سري» بعد غياب عدة سنوات، وخلال اللقاء كشفت عن بعض أسرارها، و علقت على عدد من الأحداث خلال البرنامج.

وكشفت صفية العمري، عن أجرها وثروتها، موضحة أنها لم تحقق ثورة أو فائض من عملها في المجال الفني. وذلك على الرغم من تاريخها وتعدد أعمالها

قائلة :«مقدرتش أحقق ثروة من الفن ومكناش بنفكر في المادة خالص وكنا بنحب نشتغل للفن».

كما تحدثت عن موقف حدث لها متعلق بالأجور، قائلة: «لما خلصت مسلسل ليالي الحلمية جالي مسلسل هوانم جاردن سيتي ولقيت أجري صغير قوي وكان مهين قوي فقلت لهم معقولة فالناس قالوا لي إنتي غلطانة المفروض ترفعي أجرك».

وأضافت: «أنا مكنتش برفع الأجر وكنت شغالة لحبي للشخصيات ولما جيت ارفع اجري الناس قالوا لي انتي اللي غلطانه ولقيت نفسي صغيرة وعمري ما فكرت في اجور».

كما بينت أنه يوجد فرق كبير بين السينما قديمًا والآن، قائلة: «زمان كان في كتاب وأدباء بيكتبوا للسينما وكان في فن هادف وحاجات راقية وموضوعات مهمة جدا وشايفة دلوقتي العملية تجارية اكتر والفنان نفسه عايز يشتغل».

مش بخاف من الزمن والنسيان

و كشفت النجمة صفية العمري، في تصريحاتها، أنها لا تخاف من غدر الرجال أو الزمن أو النسيان من الناس، ولكن تخاف من لحظة معينة تأتي لها ولا يكون أبناؤها بجانبها في إشارة منها إلى الموت.

وقالت العمري: «مش بخاف من غدر الرجالة ولا الزمن واللي بخاف منه تيجي لحظة وولادي بعيد عني وميكنوش جنبي».

مؤكدة أنه لا يوجد شيء أخر يشعرها بالخوف، موضحة: «ولا أي حاجة في الدنيا تانية والزمن غدار والدنيا ملهاش أمان وعمري ما عملت حساب للزمن».

اقرأ أيضًا: «اتقوا ربنا».. صفية العمري تعلق على شائعات تشوه وجهها