وجهات سياحية

نوفمبر المقبل.. المملكة تستضيف قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة

أستمع الي المقال


تستعد المملكة، لاستضافة قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة 2022 وذلك في العاصمة الرياض 29 نوفمبر المقبل.

قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة

وأعلن المجلس العالمي للسفر والسياحة عن استضافة قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة الثانية والعشرين خلال الجلسة الختامية لقمته العالمية المنعقدة في مانيلا.

قمة المجلس العالمي للسفر والسياحة، هو منتدى لصناعة السفر والسياحة، ومن المعروف أنه المنتدى الوحيد لتمثيل القطاع الخاص في جميع أنحاء الصناعة في جميع أنحاء العالم.

وكانت قمة مانيلا قد جمعت أكثر من ألف وفد رفيع المستوى من حول العالم، من ضمنهم قادة الأعمال والوزراء وصناع القرار في قطاع السفر والسياحة العالمي؛ إذ تبادلوا النقاشات والأفكار حول كيفية تعزيز رحلة تعافي القطاع.

وقال وزير السياحة أحمد الخطيب، خلال قمة مانيلا: “نفخر في المملكة العربية السعودية باستضافة القمة القادمة للمجلس العالمي للسفر والسياحة لاحقاً هذا العام، فالمملكة تمثل الآن وجهة جديدة وطموحة تهدف إلى رسم ملامح قطاع السياحة ليصبح أكثر مرونة وشمولية واستدامة، مستفيدين من إمكاناتنا وقدراتنا الإبداعية والمبتكرة. ونتطلع قدمًا للترحيب بقادة السفر والسياحة العالميين في المملكة وتبادل الخبرات والمعرفة معهم”.

من جهتهم، جدد العديد من الوزراء وقادة السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم تحت شعار “إعادة استكشاف السفر” التزامهم بترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص؛ حيث قاموا في الجلسة الحوارية للقادة العالميين، باستكشاف طرق تعزيز القطاع للتكيف مع جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا: شركة البحر الأحمر تعتمد الوقود الحيوي لتشغيل جميع مرافقها السياحية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى