ثقافة وفنونمشاهير الفن

سلطان باهديلة : أماكن خاصة لذوي الاحتياجات بحفل الفنانة بلقيس في جازان

كتب-أحمد الزيلعي:

وجه سلطان عبدالله باهديلة؛ رئيس اللجنة المنظمة لحفل الفنانةالإماراتية بلقيس أحمد فتحي الشكر لسمو أمير جازان وسمو نائبه، على توجيهاتهم بإحياء ليلة العيد.
وتابع باهديلة :”لا أنسى متابعة وكيل الإمارة وسعادة الأمين.

وكشف باهديلة؛ أن اليوم الأحد سيشهد إقامة حفل الفنانة بلقيس بمنطقة جازان؛ مشيرٌا إلى أن تنظيم الحفل جاء بدعم وتوجيه سمو أمير المنطقه حفظه الله، وسمو نائبه ومتابعه من وكيل الإمارة.

وتابع رئيس اللجنة المشرفة على حفل الفنانة بلقيس:”سمو أمير منطقة جازان شدد على إنجاح الفعالية، مشيرًا إلى أن اختيار منطقة جازان لتنفيذ هذه الفعالية الغنائية مهم جدًا؛ لماتتميز به جازان من تراث وثقافة وفنون أصيلة وتنوع ثقافي.

وأوضح رئيس اللجنه المنظمة أن الحفل يتضمن عروض لفرق شعبية من الألوان الفنية الجيزانية المميزة الفلكلورية في المسرح في لوحات غنائية جميلة تحاكي وتجسد صورة فنية تراثيو وثقافية أصيلة.

و ستصدح الفنانه بلقيس باغاني جيزانية مختارة، وستغني أيضًا اغاني وطنية، مؤكدًا أن الجمهور سيعيش ليلة عيد ممزوجة بالفن والتراث والإبداع.
وخصصت اللجنة التنظيمية الفرصة مواقع  مميزة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة بين جمهور الحفل؛ حتى يشاركوا الحضور فرحة العيد في ليلة فنية تجسد الأصالة والتراث وترسم الإبتسامة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق