يعقوب شاهين يطرح الكليب الرسمي لـ "الحلم وحده ممنوع"

[gallery type="slideshow" columns="1" size="full" link="file" ids="14595,14590,14591,14592,14593,14594"]

في أمسية تحلّت بعشق الوطن، برعاية محمود عباس؛ الرئيس الفلسطيني، والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، شارك النجم "يعقوب شاهين"، في حفل تكريم نخبة من أبطال المسلسل الدرامي "خيانة وطن".

حرص يعقوب شاهين على مشاركة الحضور بأروع الأعمال الغنائية؛ فالنجم الذي اعتاد تقديم "بكتب اسمك يا بلادي" في حفلاته، جدّد الموعد مع كلمات تُغني بهوية خالدة، مع تفاعل كبير من قِبل الحضور.

وكان يعقوب شاهين قد التقى جماهير الإمارات العربية المتحدة، في الحفل الخيري الرابع عشر للجنة أصدقاء جامعة القدس في أبوظبي، استكمالًا لمبادئ الفائز بلقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب Arab Idol؛ من حيث نشر المحبة، التعايش، مُحققًا النجاح الجماهيري الكبير، في الأمسية التي شهدها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان؛ وزير التسامح الإماراتي.

كما وجّه يعقوب شاهين رسالة دعم للجامعة عقب انتهاء الحفل، مؤكدًا على ضرورة مساندة مشروعاتها الهادفة لخدمة الطلبة، والمجتمع بأسره.

وحضر الحفل أكثر من 600 شخصية من رجال الأعمال الفلسطينيين والعرب، الذين ساهموا بدعم الاحتفال الذي يعود ريعه لصالح صندوق الطالب المحتاج.

وعلى جانب آخر، فقد تواجد يعقوب في لبنان لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة، علمًا بأنه فاق كافة التوقعات في أغنيته المنفردة التي حملت عنوان "الرقم التاني"؛ حيث قام بتصويرها على طريقة الفيديوكليب في الولايات المتحدة الأمريكية، من توقيع المخرج David Zennie، بينما أطلق الكليب الرسمي لأغنيته الإنسانية "الحلم وحده ممنوع"، في ماراثون فلسطين للعام الجاري، والتي شاركه فيها عدد من أطفال القدس.

الجدير بالذكر أن يعقوب شاهين احتفل في الخامس والعشرين من فبراير الماضي، بمرور عامين على فوزه بلقب "محبوب العرب"؛ حيث تمكّن ابن مدينة بيت لحم من اقتناص اللقب الثاني لفلسطين بعد فوز "محمد عسّاف" بالموسم الثاني من البرنامج ذاته.

تميّز يعقوب شاهين خلال مشاركته في البرنامج بغناء المواويل، وتألق في تقديمها بطريقة فريدة، عهدها الجمهور منه فقط، بينما خطف الأنظار بإطلالته، ليغدو "الأسمراني" - كما يُلقّبه الجماهير - واحدًا من أبرز المواهب الشابة التي دخلت البيوت العربية، وأحبها الصغير والكبير، ويُمهّد لمسيرة فنية واعدة، بدأها بالعديد من الحفلات الناجحة واستقطب عددًا هائلًا من الجماهير في بلاد الاغتراب؛ حيث أطلق أول أغنياته المنفردة عقب الحصول على اللقب والتي حملت عنوان "شو الفكرة"، متعاونًا مع المخرج فادي حدّاد، الذي بدوره سلّط الضوء على قدرات نجم الأغنية في التمثيل وظهوره بالشكل الأنيق الذي لاق به، الأمر الذي ساهم في تعزيز صورته أمام الجماهير الفلسطينية والعربية المتطلعة لجديده باستمرار.