يسرا محنوش تعيد زمن الطرب الجميل بـ "يا قلبي خلص"

كتبت - لمياء حسن

أطلقت النجمة التونسية الشابة "يسرا محنوش"، أغنيتها الجديدة باللهجة اللبنانية، على طريقة الفيديوكليب، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

حملت الأغنية الجديدة ليسرا محنوش عنوان "يا قلبي خلص"، أظهرت فيها سيدة الطرب قدراتها على وضع جمل لحنية متقنة، تناغمت بصوتها الطربي الأصيل، علمًا بأنها سبق وأكدت في حوارها مع "الجوهرة"، أنها اكتشفت موهبتها في التلحين منذ سن صغيرة.

وعلى جانب آخر، تألقت يسرا محنوش في التمثيل الدرامي، بالكليب الذي تولّى إخراجه جميل جميل المغازي؛ حيث ظهرت في الشخصية التي تعرّضت للخيانة من قبل المقربين لها، بينما تفوّقت بلغة أعينها في مخاطبة الكاميرا.

"يا قلبي خلص" من كلمات فراس جبران، ألحان يسرا محنوش، ومن توزيع أسامة كمال.

يُشار إلى أن يسرا محنوش أبدعت في تجسيد الدراما الغنائية، في العديد من أغنياتها المصوّرة بعدسة مخرجين مثل: رندلى قديح، وفادي حدّاد؛ وذلك في أغنيات منها: "واسكت بس" التي نجحت في الانتشار بجميع أنحاء الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن يسرا محنوش تمكنت من حصد أصداء إيجابية لأغنيتها الجديدة فور طرحها؛ حيث أثنى عليها أهل الفن، والإعلام، خاصة كونها واصلت طريقها في تقديم فن لائق، عقب تخرّجها من برنامج اكتشاف المواهب The Voice، في نسخته العربية.

https://www.youtube.com/watch?v=0ktyvZBq0h0