ابنة وحش الشاشة.. وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر ناهز 73 عاما

تلقى الوسط الفني في مصر صدمة أخرى بعد ساعات قليلة من تشييع جثمان الفنان أشرف عبدالغفور، ليتم إعلان وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، نجلة الفنان الراحل فريد شوقي والمطربة الراحلة هدى سلطان.

وأعلنت الفنانة المصرية آية سماحة، عن وفاة "ناهد" وهي والدة الفنانة ناهد السياعي، وذلك صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ73 عامًا.

وأضافت سماحة أنه سيتم تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد الذي شهد أمس تشييع جثمان أشرف عبدالغفور.

وفاة ناهد فريد شوقي

كما قالت آية سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمى الثانية ناهد فريد شوقى.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

كذلك أكدت الإعلامية أميرة بهي الدين، خبر الوفاة، قائلة عبر حسابها على "فيس بوك": "ناهد فريد شوقي.. حبوبي.. إحنا لسه ماخلصناش الكلام.. ولا خلصنا الحكايات ولا لسه حققنا الأحلام.. كده برضه تمشي وتسيبيني".

المنتجة الراحلة في سطور

وناهد فريد شوقي، من مواليد 25 ديسمبر 1950م، وتحمل لقب "صانعة النجوم". كما أنها الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها. ونجلتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

قدمت "ناهد" العديد من الأعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها. كما حققت نجاحًا كبيرًا، ومن أبرز أعمالها:

- فيلم (هيستريا) إخراج عادل أديب، بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

- فيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي.

اقرأ أيضًا: بعد حادث وفاة أشرف عبد الغفور.. نجوم رحلوا عن عالمنا إثر حوادث مروعة