وعكة صحية تؤجل حفل محمد منير برأس السنة

فاجأ الفنان المصري محمد منير ، جمهوره بإعلان تأجيل حفل رأس السنة المنتظر في منطقة القطامية بمصر؛ نتيجة تعرضه لوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها.

محمد منير

ووجه الكينج رسالة اعتذار إلى جمهوره، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موضحًا أن وعكته ترتبط بالأزمة الأخيرة مع مفصل الحوض.

وقال في رسالته: «جمهورى الغالي والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقي بكم لنحتفل كما تعودنا سويًا بالعام الجديد، في حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!».

أضاف، «ونظرًا لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد في القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال».

حفل مهرجان الموسيقى العربية

وعاد محمد منير إلى تقديم الحفلات الغنائية بعد غياب طويل، لخضوعه لجراجة في ألمانيا، في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية؛ إذ افتتح الحفل وهو جالسًا على كرسي؛ نتيجة مضاعفات جراحة تغيير مفصل.

وقدم خلال الحفل ما يقرب من 14 أغنية، منهم «هيلا هيلا، علي صوتك، الرزق على الله، يا ليلة عودي تاني، الجيرة والعشرة، قلبي مساكن شعبية، أهل أول، بره الشبابيك، الكون كله بيدور، والليلة يا سمرة».

وانتشرت الكثير من الشائعات حول الحالة الصحية لمحمد منير، وبدأ الأمر عند إصابته في مفصل الركبة وعظمة الفخذ ولجوئه لجراحة عاجلة في ألمانيا.

ادعى البعض أنه خضع لجراحة في شرايين القلب، فيما أشار أحد المقربين إلى أنه خضع لجراحة أخرى إلا أنه رفض الكشف عن طبيعتها، فيما أظهر بيان من المستشفى أن الجراحة في الحالب.

فيديو وصور| محمد منير يفتتح مهرجان الموسيقى العربية “على كرسي”