نجوم الفن العراقي في حفل استثنائي.. موعد الليلة العراقية بموسم الرياض 2023

ينتظر جمهور موسم الرياض في نسخته الرابعة، حفل استثنائي في الليلة العراقية الذي يجمع بين نخبة من نجوم الفن العراقي.

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض 2023، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، موعد الليلة العراقية والتي تأتي ضمن حفلات هذا الموسم.

موعد الليلة العراقية في موسم الرياض

وشارك الحساب الرسمي للموسم، البوستر الدعائي لليلة عراقية المقرر أن تقام يوم 7 ديسمبر. وسيقام الحفل على مسرح محمد عبده أرينا. وسيكون بمشاركة نخبة من نجوم الطرب في العراق وهم «حاتم العراقي، عادل المختار، سيف نبيل، أصيل هميم، ومحمود التركي».

وعلق قائلًا: «بأجمل الأغاني وأعذب الأحاسيس  تنتظركم الليلة العراقية مع نخبة من نجوم الفن العراقي على مسرح محمد عبده في بوليفارد سيتي.. يوم 7 ديسمبر تطرح التذاكر قريبًا».

ليالي الطرب في موسم الرياض

وقد شهد موسم الرياض في النسخة الحالية 2023، عدد من ليالي الطرب أبرزها حفل «ليلة صوت الأرض» ، والتي جاءت تكريمًا للفنان الراحل طلال مداح. وشارك في هذا لحفل أكثر من 31 فناناً وفنانة من الوطن العربي.

كما جاءت ليلة أخرى بعنوان «ليلة من الزمن الجميل»، وفيه شارك عدد من النجوم وهم «الفنان محمد ثروت، الفنانة ميادة الحناوي، الفنانة عفاف راضي».

بالإضافة إلى ليلة روائع بليغ حمدي، والتي شارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي، تكريما للملحن الكبير بليغ حمدي. ويتمتع الجمهور اليوم بـ ليلة روائع السنباطي، بمشاركة نخبة من النجوم والنجمات. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفل ليلة روائع بليغ حمدي، وستكون على مسرح أبوبكر سالم.

 

اقرأ أيضًا: ليلة طربية.. تفاصيل حفل نبيل شعيل وخالد عبدالرحمن بموسم الرياض 2023