"هنتفرج على أيه".. قنوات عرض مسلسلات رمضان 2019  الخليجية  

يومان فقط وتنطلق مسلسلات رمضان 2019 الخليجية، ليبدأ مارثون الدراما على مستوى الخليج العربي، فيخوض السباق عدد كبير من أبطال الخليج.
وتقدم مجلة الجوهرة إلى متابعيها تفاصيل مواعيد  مسلسلات رمضان 2019 الخليجية؛ لتسهيل البحث عليهم.
مسلسل العاصوف 2
حقق مسلسل العاصوف نجاحًا باهرًا عند عرضه الموسم الماضي؛ لذلك من المتوقع أن يكون هناك إقبال من قٍبل المشاهدين لمتابعة الأحداث.
ويُذاع مسلسل العاصوف 2 على قناة " إم بي سي"، والذي يشارك في بطولته ناصر القصبي، وليلى السمان، وعبد الاله السناني.
مسلسل دفعة القاهرة 
يترقب المشاهدين على مستوى الخليج ومصر هذا المسلسل بشغف، ويرجع ذلك إلى قصة المسلسل التي تتناول حكايات مجموعة من الطالبات الكويتيات، خلال  فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.
ويمكنكم مشاهدة مسلسل دفعة القاهرة عبر فضائية "إم بي سي 1 "، وهو من بطولة :  بشار الشطي،  فاطمة الصفي،  مرام البلوشي، حمد أشكناني،  نور الغندور،  لولوة الملا .
وما أدراك ما أمي
ومن بين مسلسلات رمضان 2019 الخليجية،  التي يترقب الجمهور بثها، مسلسل  "وما أدراك ما أمي"، والذي عدد كبير من الفنانين في الخليج، وهم : عبد المحسن النمر، وفاطمة الصفي، ونور الشطي، بينما سيتم عرضه على قناة "سما دبي".
حدود الشر 
المسلسل الكويتي حدود الشر، يُذاع مسلسل حدود الشر الكويتي، على قناة " دبي"، ويشارك في المسلسل الفنانة حياة الفهد، والفنان أحمد الجمسي، وانتصار الشراح، وغيرهم.
ومسلسل حدود الشر يدور في  فترة الستينيات داخل الكويت من خلال قصة إنسانية مشوقة، عن امرأة، تمتلك الكثير من صفات الشر، تتسبب في تدمير كل من حولها، إلا أن كل ذلك يتحول بعد وقوع مفاجآة.
أمنيات بعيدة
يذاع مسلسل أمنيات بعيدة على تلفزيون الكويت، ويروي قصة رجل يمتلك شخصية قوية، ويصل إلى منصب مهم بسبب النجاحات التي حققها سابقًا، وتتوالى الأحداث في هذا السياق.
بدون فلتر 2
يواصل مسلسل بدون فلتر 2 مناقشة القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي للموسم الرمضاني الثاني على التوالي، فهو عمل درامي يناسب كافة الفئات العمرية.
ويذاع المسلسل على قناة السعودية، وهو من  بطولة عبدالله السدحان، ويشاركه في العمل الفنان محمد الطويان، وسعد خضر.