نجوم العرب يشاركون في تحدي غطاء الزجاجة العالمي (فيديو)

انتشر مؤخرًا تحدي غطاء الزجاجة العالمي bottle cap challenge، وهو تحدٍ على غرار "تحدي كيكي" الذي تم إطلاقه في العام الماضي.

وبدأ في البداية تحدي غطاء الزجاجة العالمي bottle cap challenge بين الأشخاص بعضهم البعض في الدول الأوروبية، واستمر في الانتشار حتى أجراه عدد من النجوم العالميين، ودخل في التحدي عدد من النجوم العرب.

ويعتمد تحدي غطاء الزجاجة العالمي bottle cap challenge على أن يضع الشخص زجاجة أمامه يوضع عليها الغطاء ويكون غير مغلق بإحكام، وعليه أن يحاول إيقاع الغطاء دون أن تهتز الزجاجة، على أن يتم تصوير التحدي بأسلوب Slow-Motion.

ومن بين نجوم هوليوود المشاركين في التحدي النجمة البريطانية إيلي غولدنغ، والتي نجحت ببراعة في تحدي غطاء الزجاجة العالمي bottle cap challenge.

https://www.instagram.com/p/Bzatt4EjecZ/?utm_source=ig_embed

وبطبيعة الحال، كان للفنان جاثون ستاثام مشاركة قوية ومختلفة في التحدي، فقام بأداء رائع ومميز أثناء خوض تحدي غطاء الزجاجة العالميbottle cap challenge.

https://www.instagram.com/p/BzYT3WpBDfe/?utm_source=ig_embed

وشاركت الفنانة السورية أصالة أيضًا في تحدي غطاء الزجاجة؛ حيث انتشر لها فيديو وهي تجري التحدي في حديقة منزلها.

https://www.instagram.com/p/BzizxIDhkSe/?utm_source=ig_embed

وأجرى الفنان المصري أحمد العوضي تحدي غطاء الزجاجة العالمي bottle cap challenge، على مرتين، فقام في المرة الأولى بهز الزجاجة وحاول مرة ثانية حتى نجح.

https://www.instagram.com/p/Bzfo8K9nIIg/?utm_source=ig_web_copy_link

وتحدى الفنان رامز أمير الفنان أحمد السقا، فخاض الأول التحدي، قائلا: "أتحدى قدوتي، ولا بنخاف، صنع في مصر"، ونفذ " أمير" التحدي بشكل مثالي أيضًا.

https://www.instagram.com/p/Bza2hoylUyk/?utm_source=ig_web_copy_link