احجز مقعدك.. نجم سبايدر مان بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في هذا الموعد

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، عن استضافة نجم سبايدر مان أندرو غارفيلد في جلسة حوارية، للحديث عن مسيرته الفنية ونجاحاته.

ومازال مهرجان البحر الأحمر منذ بداية انطلاقه يوم الخميس الماضي 30 من نوفمبر، يعلن عن ضيوفه من نجوم ومشاهير عالميين حول العالم.

فقد استضاف المهرجان عددا من النجوم العرب والعالمين ممن كان الجمهور يريد رؤيتهم والتقاط الصور معهم.

وجمع المهرجان نخبة من أشهر نجوم العالم من أبرزهم: «ويل سميث، جوني ديب، صوفيا فيرغارا» وغيرهم. بينما استضاف المهرجان من مشاهير بوليوود كل من «رانفير سينغ، كاترينا كيف، وعليا بهات».

نجم سبايدر مان بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن مفاجأة جديدة، وهي استضافة نجم سبايدر مان أندرو غارفيلد.

وشارك المهرجان صورة النجم، وعلق قائلًا: «انضموا إلينا في جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع النجم الفريد والاستثنائي أندرو غارفيلد!».

وتابع: «ولِكونه ترشّح مرتان للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، سيأخذنا غارفيلد في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته الزاخرة في عالم السينما والمسرح».

كما أضاف: «لا تفوّتوا فرصة لقائه في 7 ديسمبر، السّاعة 2:00 مساءً لِمعرفة لمحاتٍ عن مسيرته المتميزة في عالم التمثيل».

وأكمل: «وأيضًا معرفة آرائه ورؤاه حول سحر فنّ السّرد القصصي في السينما. سارعوا بحجز مقاعدكم الآن!».

وأتاح المهرجان فرصة اللقاء مع نجمك المفضل خلال الجلسات الحوارية التي يعقدها على هامش مهرجان البحر السينمائي بحجز مقعد من هنــا.

نجوم عالميين في ضيافة مهرجان البحر الأحمر

جدير بالذكر، أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الحالية، هو ملتقى للنجوم والثقافات والفن والإبداع. وذلك من خلال استقطاب نجوم الفن حول العالم من أجل مناقشة السينما واختلافاتها من كل منظور.

بالإضافة لاهتمام المهرجان بالجمهور الذي يتشوق لتلك الفرصة من أجل لقاء نجومهم الذين لا يشاهدونهم إلا على الشاشة فقط.

وأعلنت إدارة المهرجان منذ بداية انطلاقه يوم الخميس الماضي، عن استضافة عدد من نجوم هوليوود وبوليوود في جلسات حوارية للحديث عن مسيرتهم المهنية وأعمالهم الفنية.

اقرأ أيضًا: مفاجآت مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. النجم كريس هيمسوورث في ضيافة باز لورمان