نجم الرجبي الفيجي أمام القضاء.. اعتدى على 3 نساء منفصلات قبل إحدى مبارياته

ظهر نجم الرجبي الفيجي آبي راتونياراوا، 37 عامًا أمام محكمة بدلًا من أن يظهر في مباراة، وذلك بعد أن اعتدى على ثلاث نساء في حوادث منفصلة في حانة الثورة في كارديف.

وكان من المقرر أن يلعب النجم الدولي البارز في لعبة الرجبي، الفيجي آبي راتونياراوا، 37 عامًا، مع فريق البرابرة ضد ويلز في ملعب الإمارة في كارديف، ومع ذلك، تم إسقاط مهاجم لندن الأيرلندي الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 5 بوصات، والذي يزن 19 و5 رطل، من الفريق.

اعتداء نجم الرجبي الفيجي على ثلاث نساء

وكان راتونياراوا ، بحسب "ديلي ميل"، خرج مع لاعبين آخرين من فريق بربري عندما ألقي القبض عليه وظل رهن الاحتجاز، واتهم راتونياراوا، من أوركارد، كيسلينجبيري، نورثهامبتون، بالاعتداء، وهو ينفي ارتكاب المخالفات.

الاستمتاع للضحايا

وقد استمع قضاة كارديف إلى نساء لا يعرفن بعضهن البعض، وأن الاعتداءات الثلاثة المزعومة حدثت بشكل مستقل عن بعضها البعض، وتم اختيار مهاجم الصف الثاني راتونياراوا، الذي لعب لصالح فيجي  38 مرة، كبديل لفريق البرابرة، الذي يتكون إلى حد كبير من لاعبين من نصف الكرة الجنوبي.

وقال المدعي العام مايكل إيفانز: "راتونياراوا متهم بالاعتداء على السيدات، ولم تكن النساء معروفات لبعضهن البعض أو لراتونياراوا قبل الليلة المعنية".

منعه من أماكن المشروبات الكحولية

ومنع القاضي بيتر هاملي اللاعب من العودة إلى ويلز حتى مثوله أمام محكمة كارديف كراون في الرابع من ديسمبر، ولا يسمح له بدخول أي أماكن مرخصة لبيع المشروبات الكحولية، مثل الحانات والنوادي والمطاعم، ويطلب منه عدم الاتصال بأي شهود في القضية.

وقال متحدث باسم البرابرة: "بمجرد أن اتصلت بنا شرطة جنوب ويلز، تعاونا بشكل كامل وساعدناهم في تحقيقاتهم، "بناءً على نصيحتهم، لا يمكننا التعليق أكثر لأن التحقيق مستمر".

ويقود الفريق أسطورة الرجبي الويلزية ألون وين جونز الذي يعتزل بعد أن أصبح اللاعب الأكثر مشاركة في العالم؛ إذ شارك في 170 مباراة مع ويلز والأسود البريطانية، وسيتم دفع مبلغ 15000 جنيه إسترليني للاعبين مقابل ظهورهم في اللعبة.

وكان من المقرر أن يلعب راتونياراوا مع منتخب فيجي في كأس العالم للرجبي الأخيرة في فرنسا، لكنه انسحب من الفريق في يوليو الماضي لأسباب عائلية.

إقرأ أيضًا: مخاوف من تهريب والد نجم ليفربول المختطف عبر غابة كثيفة