موضة أقراط الحلقات 2021 على طريقة النجمات

برزت موضة أقراط الحلقات 2021 هذا العام بشكل كبير، باعتبارها من الاكسسوارات الملفتة للنظر؛ إذ أن لها جاذبية خاصة بها عند تنسيقها مع أزياء مناسبة.

موضة أقراط الحلقات 2021

وانتشرت بقوة أقراط الحلقات «Hoops Earrings»، في أحدث عروض أزياء 2021، بأشكالها المتعددة، سواء المعدنية والملونة والبراقة، التي يتم ارتداؤها في المناسبات التي تعطي إطلالة أنثوية جذابة، وإليكِ مجموعة من موضة أقراط الحلقات من وحي النجمات، اختاري ما يناسبك:

موضة أقراط الحلقات 2021

  • أقراط من وحي النجمة درة
تظهر الفنانة التونسية درة بأقراط مميزة في كل إطلالة لها، ومنها الأقراط ذات الحلقات متوسطة الحجم باللون الذهبي، مزخرفة من نفس اللون، وارتدت معها إيشارب أبيض منقط بالأسود وأزياء مناسبة ناعمة.

أقراط الحلقات باللون الذهبي من درة

  • أقراط من النجمة نجوى كرم
دائمًا ما تجعلنا الفنانة نجوى كرم نلتفت إلى إطلالتها المميزة، خاصة الاكسسوارات؛ حيث ظهرت بأقراط ذات الحلقات الكبيرة من اللون الفضي الأنيق الذي يتناسب مع الكثير من الأزياء، بشكل جذاب مع تسريحة شعر منسدلة ملفتة.

أقراط نجوى كرم

  • أقراط النجمة مايا دياب
تُفاجئنا النجمة اللبنانية مايا دياب بإطلالتها، وفي إحدى الإطلالة المميزة فضلت ارتداء أقراط ذات حلقات كبيرة للغاية، وهي من الصيحات الرائجة الجريئة هذا العام، مكملة الإطلالة بقبعة أسفلها غطاء رأس من اللون الأسود كي تخرج باستيل مختلف كعادتها.

أقراط النجمة مايا دياب

اقرأ أيضًا: لجين عمران ترتدي عقدًا بمليون دولار يلفت الأنظار