موسم الرياض يوقع شراكة مع Steel City Interactive على الملاكمة المنتظرة Undisputed

أعلن موسم الرياض توقيع اتفاق شراكة مع استديو Steel City Interactive المتخصص في تطوير الألعاب في تقديم إحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم، حيث يطلقون لعبة فيديو الملاكمة المرتقبة قريبا "Undisputed".

موسم الرياض يوقع اتفاقا جديدا

وحضر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية (GEA)، توقيع الشراكة من قبل المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، و آش حبيب، الرئيس التنفيذي ومؤسس SCI.

وتشمل الشراكة التعاون في العلامات التجارية المشتركة، حيث سيتم عرض علامة موسم الرياض" في اللعبة، كما ستتم إضافة حلبة جديدة تحمل اسم المملكة أرينا، وهو اسم مستوحى من إحدى مناطق موسم الرياض إلى جانب منطقة تفاعلية متاحة للاعبين بعد الإطلاق.

وينضم موسم الرياض إلى مجموعة مرموقة من المؤسسات والمحترفين في عالم الملاكمة بما في ذلك WBC وIBF و WBO و The Ring Magazine و British Boxing Board of Control و CompuBox و BoxRec بالتعاون مع SCI لإنشاء أول لعبة ملاكمة رئيسية منذ حوالي عشر سنوات.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن شراكة موسم الرياض مع شركة Steel City Interactive في لعبتها المنتظر إطلاقها قريباً باسم Undisputed تمثل واحدة من مبادرات الموسم في دعم الترفيه وتوفير العديد من الخيارات الترفيهية للجمهور، منها استمتاعهم بممارسة رياضة الملاكمة من خلال الألعاب الإلكترونية.

شعار موسم الرياض

وأشار إلى أن اللعبة تضم أكثر من 200 ملاكم من أشهر الملاكمين مسجلين في اللعبة، لافتاً إلى ظهور حلبة المملكة أرينا، وشعار موسم الرياض بها.

وقال آش حبيب، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركةSCI : "هذه الشراكة مع موسم الرياض تؤكد مهمتنا في العمل عن كثب مع أكبر الأسماء في عالم الملاكمة:

وأضاف: "تهدف لعبة Undisputed إلى إيجاد تجربة الملاكمة الأكثر واقعية وتفاعلية حتى الآن؛ مع نظام متطور لحركة القدم، وأكثر من 60 لكمة مختلفة، وأكثر من 200 ملاكم تم التوقيع معه، ووضع توظيف مفصل.

الرقصة الأخيرة.. مفاجأة إنتر ميامي عن ميسي ورونالدو في موسم الرياض