معرض الرياض للسيارات 2023.. الحدث الأضخم في موسم الرياض والشرق الأوسط

يضم موسم الرياض 2023 العديد من الفعاليات والأحداث المميزة، ومن أبرزها معرض الرياض للسيارات؛ حيث تستعد العاصمة الرياض لاحتضان أكبر حدث للسيارات ضمن فعاليات الموسم الترفيهي الأضخم في المنطقة.

وتشهد منطقة المملكة أرينا، إحدى المناطق الترفيهية في الموسم، انطلاق معرض الرياض للسيارات في تجربة فريدة، وذلك خلال الفترة من 5 - 9 ديسمبر المقبل.

معرض الرياض للسيارات

ووفقًا وكالة الأنباء السعودية "واس"، يعد المعرض أكبر تجمع لوكلاء السيارات في المملكة، حيث يشارك به 50 شركة رائدة في صِناعة السيارات، لعرض أحدث موديلات السيارات والدراجات النارية مع العروض الخاصة والحصرية.

وفي تجربة استثنائية تنتظر عشاق ومحبي السيارات، من المتوقع أن تستقطب فعاليات هذا الحدث آلاف الزوار من داخل المملكة وخارجها، وهو فرصة مميزة يتنافس فيها صانعو السيارات لعرض أحدث المركبات والاكسسوارات والخدمات المتعلقة بهذا القطاع المزدهر في المملكة.

فعاليات المعرض

كما سيشمل المعرض أنشطة وفعاليات خارجية تضم الآتي:

- عروض سيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة.

- حلبات سباق الكارتينج.

- سباقات المحاكاة.

- تجربة قيادة السيارات للسيدات.

- كذلك تجربة قيادة سيارة وغيرها بصورة ممتعة في مكان واحد.

كذلك يستمر المعرض على مدى 5 أيام، ويشهد مشاركة أحدث السيارات في العالم. مثل السيارات الرياضية، ومركبات الدفع الرباعي 4x4، إضافة إلى إطلاق حصري لأحدث الطرازات في السوق السعودي.

وتعد هذه النسخة الرابعة من معرض الرياض للسيارات، والتي تعود بقوة خلال هذا العام لتضم أحدث وأندر السيارات في العالم. باعتباره كالحدث الأكثر أهمية للسيارات في الشرق الأوسط.

كما يتسع المعرض إلى أكثر من 250 ألف شخص، حيث سيجمع العديد من المصنعين ووكالات السيارات. فضلًا عن إبراز السيارات المميزة والرياضية، إلى جانب أندر السيارات الكلاسيكية.

علاوة على ذلك يتضمن المعرض أيضًا، منطقة لكبار الشخصيات وقسم خاص بالسيارات الحصرية والفريدة من نوعها في العالم. ومنطقة مزاد السيارات التابعة لصالة كبار الشخصيات، بجانب ساحة خارجية للمطاعم والمقاهي.

 

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة وندر جاردن.. مدينة الترفيه الساحرة في موسم الرياض