موسم الرياض ..إقبال كثيف على معرض الصقور والصيد السعودي

شهد اليوم الأول من معرض الصقور والصيد السعودي، بنسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الرياض إقبالًا كثيفًا من الجمهور ومبيعات ضخمة.

حضور ضخم

ولم يخلُ اليوم الأول للمعرض من الحضور الضخم والكثيف على مختلف أقسام المعرض المتكون من 30 قسمًا، بينما اتجه أغلب الزوار إلى قسم الأسلحة.

معرض الصقور والصيد السعودي

ووثقت عدة مقاطع فيديو، الإقبال الكثيف والضخم على أول أيام المعرض، والذي شهد بعض التدافع الناتج عن الأعداد الكبيرة.

وبالرغم من التنظيم الجيد لاستقبال المعرض، إلا أن ظهور مشاهد التدافع لم تحظ بإعجاب الحضور، مطالبين بتنظيم أكثر.

مبيعات معرض الصقور والصيد السعودي

وحقق اليوم الأول من المعرض الذي يوفر فرصة لهواة الصقور للحصول على جميع احتياجاتهم من مكان واحد، صفقات تعد الأبرز في المنطقة.

معرض الصقور والصيد السعودي

وبلغت قيمة الصفقات أمس الجمعة، أكثر من مليوني ريال، وذلك من خلال البيع المباشر في قسم عارضي الصقور، وقسم مزاد الصقور الذي ضم 12 صقرًا من مختلف الأنواع.

وتشارك أرقى الشركات العالمية في معرض الصقور والصيد؛ لذا فهو يُشكل فرصة ثمينة للمساهمة في المحافظة على تراث المنطقة ومكانتها.

كما يساهم المعرض في التعريف بإنجازات وخطط الدولة في تحقيق التنمية وفق رؤية 2030، فضلًا عن إبراز الصورة الحضارية للمملكة في المجالات كافة.

وتستمر فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الذي يشمل جميع متطلبات الصيد والتخييم والسفاري والأسلحة، حتى الخامس عشر من أكتوبر الجاري.

ويضم المعرض فعاليات متعددة للعائلات تتنوع في مختلف أركانه، بالإضافة إلى فعاليات ثقافية وتوعوية وأمسيات ثقافية ومزاد الصقور.

وانطلقت أمس الجمعة، فعاليات موسم الرياض وهو الأضخم ضمن فعاليات المملكة، والذي سيضم فعاليات متنوعة ومختلفة.

اقرأ أيضًا: مفاجآت موسم الرياض .. روبي وأحمد عز على المسرح