موديلات مجوهرات بأشكال هندسية وأحجار كريمة لإطلالة عروس 2023

يكتظ عالم المصوغات بموديلات مجوهرات بأشكال هندسية بالأحجار الكريمة، يمكن لعروس 2023 اعتمادها لإطلالة مختلفة وأنيقة في يوم زفافها.

مجوهرات بأشكال هندسية بالأحجار الكريمة

وتبحث كل فتاة مقبلة على الزواج، عن مجموعة من أفخم وأرقى قطع المجوهرات التي تزيد من جمال إطلالاتها في ليلة زفافها، خاصة مع اختلاف وتعدد التصاميم التي تجعلها تشعر بالحيرة.

لكن مع دخول الأشكال الهندسية بالإضافة إلى فن الآرت ديكو عالم تصميم المجوهرات، حدثت نقلة نوعية في عالم تصميم المجوهرات بشكل مختلف وساحر.

اقرأ أيضًا: تصاميم أقراط ماس لعروس 2023.. إطلالة كلاسيكية 

كذلك، مزج المصممون بين الذهب والفضة والبلاتين مع قطع الألماس بأشكاله وطرق تقطيعه المختلفة، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة المقطوعة بأشكال هندسية ساحرة ليشكلوا قطعًا مثالية.

وخلال التقرير التالي، تستعرض الجوهرة، لكِ موديلات مجوهرات بأشكال هندسية مرصوفة بالأحجار الكريمة لعروس 2023، يمكن أن تتزيني بها لإطلالة رائعة.

موديلات مجوهرات بأشكال هندسية بالأحجار الكريمة لإطلالة عروس 2023 مختلفة وأنيقة

أقراط Naturel من «Cartier»

عمدت دار كارتييه Cartier إلى المزج بين الذهب والأحجار الكريمة المقطوعة بأشكال هندسية، لتخرج بقطعة ساحرة من أقراط Naturel.

وصممت هذه الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، كما جاءت مرصوفة بعرق اللؤلؤ الرمادي والمرجان، من خلال قطع مربعات بأحجام مختلفة.

كما حوت ماسات يبلغ مجموعها 3.90 قيراط من أجل أن تمنح العروس إطلالة فخمة ومميزة.

أقراط Naturel من «Cartier»

سوار Bee My Love من «Chaumet»

دائمًا ما تصمم دار شوميه Chaumert مجوهرات ساحرة، ويعد الشكل السداسي الذي يتميز به قرص شمع العسل لخلايا النحل، هو بطل تصاميم مجموعة Bee My Love الشهيرة.

اخترنا لك منها سوار أنيق مميز ومرصع بسبعة ماسات Taille Impératrice، وهي عبارة عن قطع إمبراطورة سداسي الأضلاع بـ 88 وجهًا، الذي  ابتكرته الدار بشكل مميز وجذاب، ووزن كل منها حوالي 0.23 قيراط.

كما تم تصميم السوار من الذهب الوردي 18 قيراط، وجاء على هيئة سداسيات هندسية، ومرصوفة بـ7 ماسات على شكل Taille Impératrice كل منها بوزن 0.23 قيراط.

سوار Bee My Love من «Chaumet»

قلادة Piaget Sunlight من «Piaget»

هذا التصميم ذو بشكل أنثوي جذاب، ويمزج ما بين الألماس والذهب واللؤلؤ، ويمكن للعروس الاعتماد عليه.

حيث إن قلادة ـ Piaget Sunlight من بياجيه Piaget الساحرةـ تم تصميمها على شكل قرص شمع دائري والذي تشع منه أشعة متلألئة جذابة على هيئة مثلثات مرصوفة بالألماس بشكل ساحر.

وتم تصميم هذه القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والتي جاءت مرصوفة بحجر دائري من عرق اللؤلؤ الأبيض، ويحيطها ماسات دائرية بيضاء جذابة.

قلادة Piaget Sunlight من «Piaget»

خاتم Winston Pink Legacy من «Harry Winston»

يمكن للفتاة الرومانسية التي تريد أن تظهر بإطلالة تمزج ما بين الفخامة والرقي، أن تعتمد على خاتم Winston Pink Legacy من هاري وينستون.

وقد تم تصميمه من البلاتين والذهب الوردي، كما جاء مرصوفًا بحجر ألماس وردي بشكل سداسي الأضلاع ويزن 18.96 قيراط.

كما أنه جاء مزينًا بأحجار ألماس رقيقة عديمة اللون مقطوعة بطريقة درع، من أجل أن يمنح العروس مظهرًا فاخرًا.

خاتم Winston Pink Legacy من «Harry Winston»

اقرأ أيضًا: مجوهرات للعرائس في شتاء 2023.. أحدث الاتجاهات