مواد غذائية وطبية.. الطائرة الإغاثية السعودية الـ23 تصل مطار العريش

وصلت الطائرة الإغاثية السعودية الـ23 التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة؛ دعمًا لأهالي غزة، إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء.

وتحمل الطائرة السعودية على متنها مساعدات إغاثية متنوعة شملت مواد إيوائية وغذائية وطبية بوزن إجمالي يبلغ 31 طنًا، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

كما تأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر به.

طائرة

 

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، غادرت طائرة الإغاثة السعودية الـ23، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، متجهة إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية.

ويأتي ذلك، في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي، المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق، في مختلف الأزمات والمحن، التي تمر بهم، من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة.

طائرة إغاثية

 

ومن الجدير بالذكر، أن المركز، أطلق حملة شعبية عبر منصة «ساهم»، لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله

اقرأ أيضًا: بلوجر ألمانية تقرأ سورة النصر مع ابنتها دعماً لغزة (فيديو)