مهرجان البحر الأحمر السينمائي يفتح باب مشاركة الأفلام الطويلة والقصيرة في دورته الثانية

فتحت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، باب مشاركة الأفلام الطويلة والقصيرة، في الدورة الثانية للمهرجان والمقرر عرضها في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وأوضحت إدارة المهرجان، أنه يُسمح للمشاركين بأفلامهم سواء كانت الطويلة أو القصيرة في الدورة الثانية للمهرجان، حرية اختيار التقدم بها سواء في مسابقة البحر الأحمر أو برنامج سينما السعودية الجديدة.

وأعلنت إدارة المهرجان عن هذا الأمر بطريقة احترافية؛ حيث نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على «إنستجرام» صورة تتوسطها فتاة وعليها عبارة «السينما تجديد».

وعلقت على الصورة «باب تقديم الأفلام الطويلة والقصيرة مفتوح الآن للمشاركة في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، سواء في مسابقة البحر الأحمر أو برنامج سينما السعودية الجديدة. زوروا موقعنا لمعرفة المزيد».

 

وتحتفي الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بعشاق السينما المحلية وصناع الأفلام، وقادة صناعة الأفلام من حول العالم؛ حيث يشكل المهرجان منصة أساسية لتعزيز الروابط الإبداعية بين السعودية والعالم، من خلال استقطاب أفضل الإنتاجات السينمائية العالمية والعربية الكلاسيكية والمعاصرة.

في سياق متصل، وجه مهرجان البحر الأحمر السينمائي، دعوته إلى جميع المبدعين وصانعي الأفلام من الوطن العربي وآسيا وأفريقيا في جميع أنحاء العالم؛ لتقديم أفلامهم للمهرجان حتى 14 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: «مهرجان البحر الأحمر السينمائي» يفتح باب المشاركة في دورته الثانية