من لوي فيتون.. تألقي بحقيبة LV Pont 9

أزاحت علامة لوي فيتون الفرنسية الشهيرة، النقاب عن حقيبة LV Pont 9، التي عكست الحرفية العالية باستخدام تقنيات خياطة راقية.

وجاءت حقيبة LV Pont 9 مستوحاه من الجسر الباريسي الشهير، الذي يقع مقابل مقر المنزل الفاخر؛ حيث غلب عليها طابع الفخامة والبساطة في الوقت ذاته.

وجاءت الحقيبة الجديدة بصورتها الظلية الهندسية الجذابة مع خطوطها وتصميمها الأنيق؛ فيبدو أن الحقيبة الجلدية الإكسسوار العصري الجديد لهذا الموسم.

وصنعت الحقيبة الفرنسية من الجلد الناعم المدبوغ في إيطاليا وبغطاء مزخرف بشعار "LV" الدائري، والذي تم استخدامه في ثلاثينيات القرن العشرين لأقفال صندوق الأمتعة.

وتوفرت الحقيبة بخمسة ألوان أنيقة كالأسود، الكريمي، البرتقالي الذهبي "Summer Gold"، زهر الداليا المفعم بالأنوثة "Rose Dalhia" والأزرق الناعم "Bleu Orage"، ويمكنك حمل الحقيبة الجديدة يوميًا وإلى جميع المناسبات.

وتميز تصميمها الداخلي بأنه مصنوع من جلد العجل الملون بوجود مقصورتين وجيوب عملية، وتضمنت ميزات خفية مثل الإغلاق المغناطيسي المستوحى من زهرة مونوغرام.

وصُممت حقيبة الكتف الجديدة لتكون صالحة لكل زمان، فيمكنك ارتداؤها كجزء من إطلالاتك النهارية والليلية دون أن تفقد جاذبيتها.

يذكر أن الحقيبة  تتوفر حاليًا للشراء في جميع متاجر لوي فيتون بسعر 3,187 دولار، وحمل الحقيبة الجديدة، كل من: أليشيا فيكاندر، صوفي ترنر، وأيضا كلوي غريس موريتز.

[gallery type="slideshow" columns="4" size="large" ids="83319,83318,83317,83316"]

 

اقرأ أيضًا.. كيف ستبدو عوالم الأزياء بعد الإغلاق؟