من "الأسطورة" إلى "ولد الغلابة".. الموت يُلاحق مي عمر

تعد الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي من الوجوه الجديدة على الدراما المصرية، فلم يمر سوى 6 سنوات فقط على أول ظهور لها على الشاشة.

وحصلت مي عمر على العديد من الانتقادات في بداية حياتها الفنية، نظرًا لظهورها في أعمال درامية من إخراج زوجها فقط، لكنها سرعان ما أثبتت موهبتها وحصلت على حيز كبير في قلوب المشاهدين.

الموت نهاية مي عمر في مسلسلاتها

وبالرغم من عدم ظهور مي عمر في العديد من الأعمال الدرامية، إلا أن اسمها ارتبط بمشهد «الموت في النهاية»، خاصة بعد دورها في مسلسل "ولد الغلابة" الذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2019 مع الفنان أحمد السقا.

واعترفت مي عمر بأن زوجها دائمًا ما يقتل شخصياتها في مسلسلاته التي يخرجها، قائلة في أحد اللقاءات التلفزيونية «دائمًا زوجي يحب قتلي في نهاية المسلسل»، ليرد محمد سامي على هذا الاتهام، مؤكدًا أنه يأتي ضمن الضرورة الدرامية فقط.

"الأسطورة"

انتهت قصة «شهد» التي جسدت دورها الفنانة مي عمر في مسلسل "الأسطورة" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2016، بالموت على يد محمد رمضان «زوجها» في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

مسلسل "الأسطورة" كان بطولة كل من «محمد رمضان، مي عمر، روجينا، ياسمين صبري، عايدة رياض، صبري عبدالمنعم، ورجاء الجداوي»، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد سامي.

مسلسل ولد الغلابة

ولاقت مي عمر نفس المصير في مسلسل "ولد الغلابة" المعروض في موسم رمضان 2019، إذ قتلها أحمد السقا الذي يجسد دور زوجها أيضًا في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة كل من «أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي»، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

ومن الواضح أن مي عمر تعرضت للقتل في عمل ثالث لم يحصل على شهرة واسعة، لكنها أصرت على عدم ذكر اسمه.

https://youtu.be/ljcjeFdvqz8

اقرأ ايضا : بالصور| إطلالة مي عمر بـ”الفوشيا” في سهرة رمضان 2019