منها الكلاب والقطط الفرعونية.. الحيوانات المفُضلة لنجوم الفن

يحرص العديد من نجوم الفن على اقتناء حيوانات أليفة في منازلهم، كالكلاب والقطط وغيرها من الحيوانات الأليفة.

وتحظى تلك الحيوانات الأليفة بعناية بالغة من قبل نجوم الفن الذين يقضون أوقات فراغهم بعيدًا عن الكاميرات برفقة هذه الحيوانات.

وتستعرض "الجوهرة"، أبرز أنواع الحيوانات الأليفة التي يحرص مشاهير الفن على اقتنائها.

ياسمين عبد العزيز والقطط الفرعونية

تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ على اقتناء نوع غريب من القطط في منزلها، وهو قط فريد من نوعه، ينتمي لسلالة قط أصلها فرعوني تُسمى "سفنكس"، تلقبه بـ"بوبوس"، ويتميز هذا النوع من القطط بنحافة الجسم وطول الرقبة والأذنين الطويلين والفراء القصير.

وشاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة القط؛ لتواجه بعاصفة من الاستغراب من قبل متابعيها.

سلاف فواخرجي والغراب

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي؛ مؤخرًا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها مع غراب، وعلّقت عليها قائلة: "من صغري وأنا أتفاءل بالغراب، وأفرح لما بسمع صوته، بعرف إنو غراب، بس هيك بالشام عنا شجر عالي وبكذا مكان بيتجمعوا الغربان، حديقة المتحف، الجامعات، الآداب والهندسة والحقوق، وبكتير مناطق سكنية مثل المزرعة مثلًا، أوقات منتوارث عادات بدون ما يكون إلها أسباب مقنعة، وبتبقى مسلمات بدون ما نفكر فيها"، وهو مادفع متابعيها للقول بأن الغراب هو الطائر المفضّل لدى سلاف فواخرجي.

أحمد فهمي والكلاب

يحرص النجم أحمد فهمي؛ بين فترة وأخرى، على نشر صوره بصحبة مجموعة من الكلاب، يربيها في منزله، بل إنه مر بحالة نفسية سيئة حينما نفق أحد كلابه قبل عدة سنوات.

ويربي فهمي؛ عدة أنواع من الكلاب، بل إنه نشر صورة له خلال تقبيله لقدم أحد الكلاب التي يقتنيها؛ ليثير عاصفة من الجدل.

حورية فرغلي والخيل

تحرص الفنانة حورية فرغلي على تربية عدد من الخيول العربية، كونها تعشق رياضة الفروسية، على الرغم من تعرضها لإصابة بالغة في الأنف جراء سقوطها من فوق صهوة أحد الجياد، خلال عرض للفروسية، وما زالت تترك أثرًا واضحًا في وجهها.

أحمد مكي والحمام

يهوى الفنان أحمد مكي تربية أنواع نادرة جدًا من الحمام، وسبق له أن استعرض ما يربيه من حمام خلال كليب "وقفة ناصية زمان"، الذي عرضه عبر قناته على موقع استضافة الفيديو الأشهر "يوتيوب"، بل إن "مكي"؛ يتخد من رأس الحمامة شعارًا لقناته عبر اليوتيوب.

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=DjLpLaGPANM

اقرأ أيضًا:

سولاف فواخرجي : لهذا السبب أتفاءل بطائر الغراب