منتزه النخيل.. تجربة مليئة بالمغامرات في أحضان العلا

مع بدء تحسن الطقس، وملامسة أجواء الربيع المعتدلة، تسارع العديد من الأسر ومجموعات الأصدقاء إلى البحث عن وجهات سياحية مليئة بالمغامرات، لقضاء جولة ترفيهية ممزة، لعل من أفضل الخيارات منتزه النخيل في العلا.

منتزه النخيل بالعلا

يعد منتزه النخيل من التجارب السياحية المميزة التي تمتلئ بالمغامرات الساحرة؛ إذ يستطيع السائح التمتع بها في أحضان العلا؛ حيث البقاع الأثرية الخالدة بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية المتميزة.

وتحلق بك «الجوهرة»، في تجربة سياحية ساحرة في منتزه النخيل بالعلا، بين الهدوء والطبيعة بالإضافة إلى فرصة تناول وجبتك المفضلة.

منتزه النخيل .. تجربة سياحية مليئة بالمغامرات في أحضان العلا

النخيل تجربة ساحرة في أحضان التاريخ

هذا المنتزه من الوجهات التي تأخذك في جولة متميزة في أحضان أرض التاريخ والحضارات بالعلا؛ حيث يقع في المنطقة الجنوبية من بلدة العلا القديمة.

وفور دخول منتزه النخيل، ستلاحظ أنه محاط بالمباني التاريخية الجذابة التي تأثر القلوب بجمالها، لتمنحك أجواء المنتزه، تجربة العيش في عالم من السحر والجمال، بالإضافة إلى فرصة تناول وجبات الفطور والغداء والعشاء بحيث تكون أكثر متعة في الهواء الطلق الجذاب والمريح.

 

ويمتلك عدد من المطاعم المتميزة بأطباقها الشهية، بجانب تقديم مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة، لتنعم بتجربة لا مثيل لها في أحضان التاريخ والتراث على أرض مدينة العلا.

ويمكن تناول وجبتك الشهية في المنتزه، والعودة لخوض غمار مغامرتك الساحرة في أحضان الوجهات السياحية الساحرة بالعلا، في جولة لا يمكن نسيانها.

موقعه فريد

يوفر منتزه النخيل لزواره وقاصديه من مختلف الأعمار، فرصة فريدة من نوعها في عيش تجربة من المغامرة والتمتع بالمباني التاريخية التي تحيط به، غير أنه يمكنهم الذهاب في جولات سياحية متنوعة فيه.

اقرأ أيضًا: معلومات لا تعرفها عن أول منتزه للألعاب المائية في القدية.. تكلفته 2.8 مليار ريال