منتدى مسك العالمي 2023.. كريم بنزيما أبرز الحضور وهذه طريقة التسجيل

تحتضن الدرعية، النسخة السابعة من منتدى مسك العالمي 2023 غداً الأربعاء، بمشاركة واسعة لعدد من القادة والشباب المبدعين ورواد الأعمال حول العالم.

وينطلق المنتدى بنسخته السابعة خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر الجاري، إذ يُعد واحداً من كبرى منصات الشباب التعليمية التثقيفية في العالم، الذي يهدف إلىاكتشاف طاقات الشباب، وتمكينه وتطوير قدراته.

كيفية التسجيل في المنتدى

وقد زاد البحث خلال الساعات الماضية حول طريقة  التسجيل في منتدى مسك العالمي 2023، إذ يمكن المشاركة حضورياً أو عن بُعد.

فعلى المشاركين عن بعد متابعة فعاليات المنتدى الشبابي من خلال زيارة الرابط التالي هنــا

فيما يمكن للراغبين في حضور فعاليات منتدى مسك السابع من الدرعية، التسجيل عبر الرابط من هنا

وبمجرد استكمال استمارة التسجيل عبر موقع المنتدى ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، سيتم من خلالها الكشف عن المزيد من تفاصيل المنتدى.

المشاركين في منتدى مسك

يذكر أن المنتدى، في نسخته السابعة، سيأتي مع شعار «فكر بإبداع وأثّر الآن». إذ يُشارك من خلاله ما يزيد عن 120 متحدثًا ومتحدثة في أكثر من 100 جلسة حوارية؛ بهدف تنمية المعرفة، وتشكيل حلقة وصل بين الشباب الطموح والقادة والمبتكرين والمبدعين.

ومن المقرر أن تُناقش موضوعات الاستدامة والتغيّر المناخي، والتحول التعليمي، والابتكار والريادة، والرياضة والألعاب، والابتكار الرقمي والتكنولوجيا، والصحة النفسية، والتنوع والهوية الثقافية.

وتشهد أنشطة اليوم الأول، مشاركة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي؛ في جلسة "تطوير رأس المال البشري".

كذلك يشارك ضمن الجلسات الحوارية لليوم الأول من المنتدى معالي المهندس عبدالله السواحه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في جلسة "قيادة الآفاق الجديدة" لإضاءة الطريق أمام قدرات الشباب القيادية.

 

ماذا يفعل كريم بنزيما في مسك؟

ومن بين المشاركات المؤثرة في المنتدى، مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما،لاعب اتحاد جدة،ونجم ريال مدريد السابق، صاحب لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وقد أعلنت مؤسسة مسك عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس» أنه سوف يشارك قائد نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم كريم بنزيما، في منتدى مسك لعالمي للحديث حول تجربته الملهمة ومسيرته الحافلة في عالم كرة القدم.

 

اقرأ أيضاً: منتدى مسك العالمي 2023.. الرياض تحتضن أكبر تجمع شبابي تحت شعار «فكر بإبداع»