منافسة على تويتر.. هاشاتاج «أفضل ممثل سعودي هو» يتصدر تويتر لاختيار الأفضل

تصدر هاشتاج «أفضل ممثل سعودي هو»، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر» المملكة، حيث نال عدد من الممثلين على إجماع كبير بين المشاركين بأنهم الأفضل على الإطلاق.

وشهد هاشتاج «أفضل ممثل سعودي هو»، منافسة شديدة بين الممثل ناصر القصبي والفنان فايز المالكي، للتربع على قائمة الأفضل بين نجوم الفن السعودي.

وحاز الفنان ناصر القصبي على اتفاق واسع بين المشاركين عبر الهاشتاج الأكثر تداولًا بأنه الأفضل في التمثيل الكوميدي، حيث يعتبر ناصر القصبي، ممثل كوميدي سعودي، ومن أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

وعبر المغردون عن إعجابهم الشديد بالفنان ناصر القصبي، معتبرين بأنه ممثل كوميدي بارع ولا مثيل له، حيث قال المغرد علي العمري: «ناصر في كفه والبقية في كفة أخرى»، بينما قال المغرد ريان الشمراني: «ناصر القصبي الرقم واحد منذ سنوات ولا أعتقد أنه سيأتي ممثل سعودي مثله لا في الحاضر ولا في المستقبل».

كما حظي الفنان فايز المالكي على إعجاب بعض المتابعين للهاشتاج، حيث اشتهر الفنان فايز المالكي بشخصية «مناحي» الذي تمتاز بالشعبية والروح الكوميدية، وقد شغل منصب سفير النوايا الحسنة.

وعبر بعض المتابعين للهاشتاج عن إجابهم بالفنان فايز المالكي، معتبرين أنه فنانًا رائعًا يمتاز بروح كوميدية فائقة، حيث قال جني موؤدب متابع للهاشتج: «فايز المالكي رجل اتفق على إبداعه الصغير قبل الكبير»، بينما قال خالد: «فايز المالكي الأفضل».

[gallery type="slideshow" size="full" ids="20099,20100,20101,20102,20103"]