"معقدة من الرجالة وتُحدث الموتى".. قصة حياة ناهد السباعي

حلت الفنانة المصرية ناهد السباعي، حفيدة عملاق الشاشة الفنان فريد شوقي، ضيفة على برنامج «شيخ الحارة» على فضائية «القاهرة والناس»، مساء أمس الاثنين.

وأثارت تصريحات ناهد السباعي في برنامج «شيخ الحارة» الكثير من الجدل بين الجمهور، التي غلبت عليها طابع العائلة، إذ تلخصت كل تصريحاتها حول أهلها ووالدتها وجدها، معلنة تحدثها مع الموتى.

الموتى سر حياة ناهد السباعي

أكدت ناهد السباعي، أنها تتحدث مع والدها وأخيها المتوفيين وتستقبل رسائل منهم، موضحة أنها ألغت حفل زفافها بسبب رسالة من أخيها المتوفي قبل الفرح بيوم، قائلة «أنا بكلم الميتين، بكلم أهلي اللي توفوا بحس أنهم بيكلموني ويبعتولي رسائل وبرد عليهم وساعات بتصور وأحس أنهم ظاهرين معايا في الصورة».

 

ناهد السباعي معقدة

كما أشارت ناهد السباعي إلى أنها ليست ضد فكرة الزواج، ولكنها معقدة من الرجالة فلم تجد رجلا مثل جدها الفنان فريد شوقي، الذي كان يكتب رسائل حب وغزل لابنته ناهد فريد شوقي «والدتها»، ولم تجد مثل والدها الذي سماها «ناهد» من شدة حبه في والدتها.

وقالت في «شيخ الحارة»: «أنا مش ضد فكرة الجواز، أنا نفسي أتجوز ويبقى عندي طفل، بس ضد أني أكون غير مرتاحة، مش لاقية راجل زي جدي ووالدي وأخويا بقيت معقدة».

النجمة ناهد السباعي إلغاء زفافها

ناهد السباعي «جريئة ولكن»

وعن جرأتها التي اشتهرت بها سواء في الفساتين أو التصريحات أو الأدوار التي تقدمها في أعمالها، أكدت ناهد السباعي أنها جريئة ولكن ليست «بجحة»، وفساتينها العارية غير مقصودة، قائلة «أنا عندي منطق في لبسي لو عريان من فوق ميبقاش عريان من تحت، لأن العري مش شياكة».