حضور نسائي لافت.. معرض المجوهرات الفريدة بموسم الرياض يسرق الأضواء (فيديو)

خطف معرض المجوهرات الفريدة بموسم الرياض 2021 الأضواء مساء أمس، في أول أيام انطلاقه؛ حيث ‎يعد أكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط بمساحة تصل إلى 38 ألف م2، مستقطبًا كل المهتمين بتجارة واقتناء المجوهرات.

وشهد المعرض في يومه الأول، حضورًا نسائيًا لافتًا من مختلف الفئات المهتمة بصناعة واقتناء المجوهرات، كما يُتوقع أن يشهد المعرض العديد من الصفقات للدخول في منافسات استثمارية.

‎وتشارك في المعرض أكثر العلامات التجارية للمجوهرات شهرةً، وتتوزع على أربع قاعات داخل المعرض، تعكس كل قاعة منها فصلًا من فصول السنة الأربعة؛ حيث تختلف آلية استخراج الأحجار الكريمة من الأرض والبحر، تبعًا لاختلاف فصول السنة، كما ترمز كل قاعة إلى فئة المجوهرات التي ستُعرض داخلها، لتعكس خبرة مصمميها وشُهرة العلامات التجارية المشاركة.

‎ويعبر معرض المجوهرات الفريدة 2021، عن ثقافة كلاسيكية بجميع زواياها، فالتجربة لا تقتصر على مشاهدة المجوهرات الثمينة أو اقتنائها، بل يمكن مشاهدة عروضٍ حية لفحص المجوهرات المباعة والمرخصة من وزارة التجارة، كما يشهد المعرض فعالياتٍ مجتمعية، مثل جناح الطفل الذي خُصص لتنمية قدرات الطفل في مجال استثمار المجوهرات. كما يعتزم المعرض، تقديم جوائز قيمة لأفضل تصميم قطعة مجوهرات للمصممين المحليين الناشئين، وضم المعرض أركانًا متنوعة للحِرفيّات السعوديّات في مجال المجوهرات بلغ عددها 17 ركنًا.

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1455661035382136833?s=20

اقرأ أيضا: لليوم الثاني.. إقبال الزائرين على جناح المملكة في قمة COP26