مسلسل كلبش 3 ..لعنة الأخطاء تُطارد أمير كرارة

تلاحق الهفوات والأخطاء الإخراجية مسلسل كلبش في مختلف أجزائه، وكان آخرهم الأخطاء التي ظهرت في مسلسل كلبش 3 الذي يُعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2019.

ولم يتعلم مخرج مسلسل كلبش من الأخطاء التي وقع الجزء الثاني بها؛ ليقع «كلبش 3» في فخ الأخطاء الإخراجية للمرة الثانية، وهو ما اعتبره البعض عدم احترام لعقلية المشاهدين.

ويتمثل الخطأ الأخير الذي وقع فيه مسلسل كلبش 3، في ظهور نجل سليم الأنصاري الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، وهو في الخامسة من عمره، بينما انتهى الجزء الثاني من المسلسل عندما كان رضيع.

ووفقًا للفروق الزمنية والترتيب الزمني للأحداث نقلًا من الجزء الثاني وحتى الجزء الثالث، فمن المفترض أن يكون الطفل في عامه الثاني وليس الخامس.

أخطاء مسلسل كلبش 2

وعند العودة بالزمن إلى الخلف، واسترجاع أحداث مسلسل كلبش 2، نجد جملة من الأخطاء خلال جميع حلقات المسلسل، والتي تمثلت في:

- لم يستخدم سليم الأنصاري «أمير كرارة» الكلبش عند القبض على "العراب" عبد الرحمن أبو زهرة، بل كبل يديه بالحبال، بالرغم من اسم المسلسل «كلبش».

-أطلقت العديد من الأعيرة النارية صوب أمير كرارة وهو خلف باب عربة الشرطة، إلا أنه لم يُصاب بطلقة واحدة.

-صوب أمير كرارة سلاحه نحو إحدى الأهداف وهو بدون خزان للطلقات النارية، كما أنه استخدمه بطريقة غير صحيحة.

-   بالرغم من إصابة أمير كرارة في ذراعه بطلق ناري، إلا أنه حمل زوجته ودفنها.

-   وفي نفس المشهد أثناء دفن زوجة أمير كرارة وأخته، كان زوج أخته مصاب ويمشي على عكاز، لكنه تخلى عنه لحظة الدفن.

- خرجت والدة أمير كرارة «التي تجسد دورها هالة فاخر» من المستشفى بمكياج كامل وواضح جدًا.

ومن الأخطاء التي وقع بها المسلسل أيضًا، ظهور "حقيبة" السارة وهي مفتوحة في إحدى المشاهد، لتظهر في نفس المشهد وهي مغلقة بالرغم من أن الممثل تركها مفتوحة.

مسلسل كلبش، تم عرض الجزء الأول منه في عام 2017 وبعد نجاحه واصل الفنان أمير كرارة تصوير جزء ثاني من المسلسل ليعرض في رمضان 2018، ليكرر خوض التجربة مرة أخرى من خلال كلبش 3 الذي يعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2019.

مسلسل كلبش 3، بطولة كل من «أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد العوضي، هشام سليم،  محمد علي رزق، يسرا اللوزي، وسارة عادل»، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي وخيري سالم.