مستوحاة من الحدائق النباتية: مصممة الأزياء الإماراتية " شذى عيسى" تُطلق مجموعتها المسائية الجديدة

كشفت شذى عيسى؛ مصممة الأزياء الإماراتية، مؤخرًا، عن مجموعة ملابسها المسائية الجديدة التى تدعى بـ " نوار 2019-2020"، وتحمل المجموعة الجديدة عنوان "كنوز نباتية"؛ فهى مستوحاة من الحدائق النباتية الملكية فى بريطانيا وأكبر بيت زجاجي على الطراز الفيكتوري في العالم.

وتقول شذى: "تعد حدائق "كيو" واحدة من الأماكن المفضلة لدي في العالم، وفي داخلها يوجد البيت الزجاجى الذى يعد كنزًا وطنيًا وتحفة معمارية خلابة، ترجمت تفاصيلها فى عدد من التصاميم الأنيقة والفساتين بقصات واسعة وكابات طويلة، كما زينت كلّ منها بتطريز فاخر يصوّر النباتات الساحرة في ذلك المكان".

وقامت شذى باستخدام درجات اللون الأخضر مع اللون العاجي بشكل بارز في التصاميم ضمن هذه المجموعة، بالإضافة إلى أقمشة فاخرة، مثل الحرير والتول والدانتيل، التي تظهر جُرأة التصاميم المعروضة ونقاء تفاصيلها.

جمعت هذه التصاميم الأسلوب العصري مع التصاميم المحافظة، وكانت خيارًا مناسبًا لمن تبحث عن إطلالة محافظة للسهرات مع إمكانية التعديل عليها حسب الطلب.

وتضيف شذى: "أحاول أن أدخل التصاميم المحافظة إلى إطلالاتِ الشخصيّة، وأتفهم حاجة السيدات لهذا النوع من الإطلالات، وقد جمعنا في هذه التصاميم بين الإطلالات التقليديّة للسهرات مع التفاصيل الأنيقة كالذيل الإنسيابي الطويل، والكاب المطرّز، والأكمام، وذلك ما أعطاها طابعًا من النعومة في إطار المحافظة".

وتطمح المصممة الإماراتيّة، أن ترى هذه التصاميم على السجادة الحمراء، وتهدف إلى أن تصبح مجموعة نوار من علامة شذى عيسى خيارًا أولاً لجميع السيدات من كلّ أنحاء العالم.

[gallery type="slideshow" size="full" ids="37509,37510,37511,37512,37513,37514,37515,37516,37517"]