مذيعة مصرية مغمورة تحاول الانتحار بعد فيديو صادم لها مع بلوجر شهير

ظهرت مذيعة مصرية مغمورة بـ"الكلابش" بعد القبض عليها، لاتهامها ببث فيديوهات مسيئة وصادمة على منصات التواصل الاجتماعي، بحثا عن مشاهدات مرتفعة وتحقيق أرباح كبيرة، بالتعاون مع بلوجر شهير يدعى "كروان مشاكل".

اعترافات مذيعة مصرية مغمورة

وقالت المذيعة المغمورة انجي حمادة أثناء التحقيقات معها إنها ظهرت في فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، بصورة شبة عارية يمارسان أفعالا مخلة بالآداب دون أن تربطهما علاقة زواج شرعي أو علاقة رسمية. وأضافت أنها عقب بث مقطع الفيديو الفاضح داخل المطبخ، هربت عدة أيام وحاولت الانتحار هربا من الفضيحة، إلا انه تم القبض عليها.

كما تابعت أنها لم تربطها علاقة زواج بالبلوجر كروان مشاكل، ولم تمارس معه علاقة لأنها تعاني من مرض، وأنها صورت هذه الفيديوهات بحثا عن المشاهدات والأموال.

سوابق المذيعة

من بين عشرات القضايا التي اتهمت فيها انجي حمادة، والتي تدعى في الأساس سماح الشهيرة بـ إنجي حمادة، وكانت:

- القضية رقم 2254 لسنة 2021 جنح الشروق القاهرة، عن جريمة سرقة مسكن.

- القضية رقم 5491 لسنة 2016 جنح التجمع الأول، جريمة آداب عامة والتي حكم عليها بالحبس فيها لمدة سنة.

- وأيضًا القضية رقم 693 لسنة 2016 جنح التجمع الأول عن جريمة المخدرات، والتي حكم عليها في بالحبس لمدة عامين.

- القضية رقم 11414 سنة 2015 جنح بقسم العامرية بالإسكندرية آداب عامة.

- القضية رقم 3290 لسنة 2015، جنح قسم شرطة السيدة، عن جريمة الاعتداء على موظف، والتي حكم عليها بالغرامة 200 جنيه عن التهمة الأولى، كما حكم عليها بـ100 جنيه عن التهمة الثانية.

- وأيضًا القضة رقم 2336 لسنة 2007 جنح قسم شرطة ثان 6 أكتوبر عن جريمة مشاجرة وضرب.

- والقضية رقم 1590 لسنة 2004، الإسماعيلية آداب عامة.

بيان رسمي

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي، إن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة التابعة لوزارة الداخلية رصدت قيام (فتاة "لها معلومات جنائية" – والمطلوب التنفيذ عليها فى عدد من القضايا "تبديد – آداب عامة" - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة) ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقى (بيجو لايف – تيك توك) والتى تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها.. وبحوزتها (هاتفى محمول "محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة"- كاميرا استاند تصوير بفلاش).

وبمواجهتها اعترفت بمزاولة نشاطها الإجرامى بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا: ضبط مذيعة مصرية مغمورة وملاحقة البلوجر «كروان مشاكل» بسبب فيديوهات