محمد عساف يدعم طفل فلسطيني في أمسية تحقيق الأمنيات

لا تعد المرة الأولى، التي يقوم فيها الفنان الفلسطيني الشاب " محمد عساف "، بدعم مواهب أبناء بلاده، في البرامج المختلفة.

فهو الذي أكد سابقًا أن الأمل يولد دائمًا من رحم المعاناة، إلا أن ظهوره في برنامج المواهب السغيرة؛ الذي يقدّمه النجم المصري "أحمد حلمي"، شكّل نقلة نوعية، ورسالة جديدة، وتحقيق لأمنية الطفل "محمد كلاب" الذي طالما حلم بلقاء محبوب العرب "محمد عساف".

أمسية تتحقق فيها الأحلام

وفي أمسية تتحقق فيها الأحلام، وجد الطفل "محمد كلاب" نفسه وجهًا لوجه مع محبوب العرب، الذي احتضنه، وأبدى إعجابه بصوت الموهبة الصغيرة، وتمنّى له التوفيق، وإكمال مسيرته في الغناء، حتى يصبح نجمًا شهيرًا في المستقبل.

بدوره، قدّم الطفل محمد كلاب بصوته الرائعة العسافية "علّي الكوفية"، والتي أشعلت الأجواء، بينما أعادت ذكريات النجاح الباهر الذي حققه محمد عساف في غنائها من سنوات مضت.

عساف يدعم المواهب الفلسطينية

اعتاد عساف دعم المواهب الفلسطينية؛ حيث إن خريج الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، كان شعلة الأمل، التي ساهمت في تعزيز فرص المواهب التي شاركت في البرنامج ذاته في المواسم اللاحقة.

بداية من الفنان الشاب هيثم خلاليلى، في الموسم الثالث، وصولًا إلى يعقوب شاهين؛ الفائز باللقب في الموسم الرابع، وجد كلًا منهما الدعم المعنوي من محمد عساف، الذي لمع نجمه في السنوات الأخيرة، وانضم إلى قائمة فوربس لأكثر النجوم تأثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضًل عن احتلاله مكانة ضمن قائمة Arabian Business للشباب العربي الناجح، على المستوى العالمي.

وكان محمد عساف قد تواجد يف تجارب أداء الموسم الثالث للبرنامج، التي أقيمت في رام الله، لنشر الأمل والطمأنينة بين أبناء بلاده.

ومن ثم، حرص عساف على مساندة فرقة "التخت الشرقي"، التي شاركت ضمن Arabs Got Talent، والفنان الرسّام محمد الديري، الذي أبدع بلوحاته.

أحدث نشاطاته

وفي إطار أعماله الغنائية، فإن عساف لازال يحصد ثمرة اجتهاده، بعدما حقق نجاحًا ساحقًا لأغنيته العراقية "مكانك خالي"، حيث تجاوزت مليونها الـ32، عبر قناة Platinum Records، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

لمشاهدة فيديو عساف ومحمد كلاب

https://www.youtube.com/watch?v=ZS6jFi0s56s