«البس البندانة».. محمد حماقي يتحدى «آل الشيخ» في حفل «مدل بيست»

أعلن الفنان المصري محمد حماقي؛ اليوم السبت، عن تحدٍ جديد في حفل «مدل بيست» يجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

حفل مدل بيست الموسيقي

بدأ التحدي المستشار تركي آل الشيخ؛ إذ نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة حماسية إلى «حماقي».

وقال في رسالته « حماقي هيلبس البندانة ويولعها في حفلة الميدل بيست، مستنيك يا حماقي»، ليرد عليه الأخير من خلال مقطع فيديو، معلقًا «وأنا كمان هلبس الهيد باند وطالعلك يا أبو ناصر».

كما نشر «آل الشيخ» روح المنافسة والحماس بين الفنانين المشاركين في الحفل، قائلاً «ضيعت مراهقتي أسمع كسرات، بروح مدل بيست، أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط وبلبس البندانة وروح أنبسط وولعها».

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع تغريدته؛ إذ نشر الفنان السعودي راشد الماجد مقطع فيديو مع محبيه يعلن مشاركته في الحفل، قائلاً: «انتظروني في أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط مدل بيست الرياض وبلبس البندانة».

كما شارك كل من الفنان المصري محمد هنيدي، وأكرم حسني، جمهوريهما بمقاطع فيديو يعلنون من خلالها المشاركة في المهرجان الأضخم، والاستعداد للمنافسة.

مهرجان مدل بيست الموسيقي

وينتظر جمهور موسم الرياض أكبر حفل في المنطقة، وسط تفاعل كبير مع هاشتاج «البس البندانة» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الذي أطلقه المستشار تركي آل الشيخ.

ويُعد حفل مدل بيست الموسيقي المنتظر، أكبر حفل في المنطقة، وسيقام خلال الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 100 فنان على 5 مسارح.

ويضم المهرجان 18 حفلًا عالميًا و28 عرضًا، منهم Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن أبرز المشاركين «ديفيد جيتا، مارتن جاريكس، وستيف أوكي»، بالإضافة إلى 24 فنانًا سعوديًا وعربيًا.

عودة آل الشيخ

وأعلن رئيس هيئة الترفيه، صباح اليوم السبت، عن اقتراب موعد عودته إلى المملكة؛ واشتياقه لجميع أحداث وفعاليات موسم الرياض، خاصة حفل "مدل بيست" الموسيقي المنتظر.

تركي آل الشيخ يعد زوار «بوليفارد الرياض» بشيء مُبهر