مجموعة براندون ماكسويل لخريف 2022.. مليئة بالدفء والذكريات

قدم المصمم الأمريكي "براندون ماكسويل"، مجموعة كلاسيكية وجديدة في الوقت نفسه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لعروض شتاء وخريف 2022.

في بداية العرض قدّم "براندون ماكسويل" فيلمًا صغيرًا به بعض الذكريات المميزة مع أفراد عائلته، وبشكل خاص مع جدته التي استلهم "ماكسويل" هذه المجموعة منها، ويعود لها الفضل في دخوله لعالم الموضة، لكنها تعاني من الزهايمر حاليًا.

تميزت المجموعة بالمعاطف الطويلة الدافئة بألوانها الكريمية، مع تنسيق محايد لتوب وبوت باللون الأسود، بالإضافة إلى الشالات مع الريش المنفوش، والمعاطف البنية مع الأوبليتات، وتنسيقها المريح مع البناطيل الجلد الواسعة.

وقدم "ماكسويل" أيضًا البناطيل الجينز مع قطع بلمسات فاخرة، كاختيار السترات الأنيقة مع رباط حزام جانبي وياقات عالية والتنانير الستان الطويلة، مع حقائب كبيرة الحجم بدرجاتها الشتوية الدافئة كالبني الفاتح، أو مع البلوزات ذات الأكتاف العريضة بقصة لافتة، وحزام خصر يبرز الأنوثة.

براندون ماكسويل

تم كذلك، عرض البلوزات الصوفية الدافئة، والتي يبدو أنها مستوحاة من خزانة جدته، وهي تتميز بتصاميم أنيقة وعصرية وبها الكثير من التفاصيل والنقوشات المزخرفة.

وبالنسبة للفساتين، فأتت مع قصات محبوكة للغاية تزين أغلبها أحزمة الخصر الرفيعة جدًا، مع قصة أكتاف عصرية تشعر بأنها تناسب كل الأزمنة، علاوة على هذا، ظهر الفستان الأسود الذي صممه "ماكسويل" لصاحبات المقاس الكبير، وفستان مزين بالزهور مع قصة منفوشة.

اقرأ أيضًا: اتجاهات الجينز 2022.. هذه الأشكال تتربع على عرش الموضة