متأثرة بالمنشاوي.. مغنية أمريكية ترتل القرآن بصوت تقشعر له الأبدان

أعاد رواد منصة «إكس» تداول مقطع فيديو مغنية أمريكية ترتل القرآن الكريم بصوت تقشعر له الأبدان، فيما كانت طريقة نطقها صادمة لعدد كبير من الأشخاص.

مغنية أمريكية ترتل القرآن

وظهرت المغنية الأمريكية جينيفر جراوت، التي أعلنت إسلامها في 2013 من خلال مقطع الفيديو وهي ترتل سورة المُلك متأثرة في طريقتها وتجويدها بالشيخ محمد صديق المنشاوي.

اقرأ أيضاً: فيديو يوثق رد فعل غريبة لسائحين أجانب عند تذوق اللقيمات بالرياض

وجاء نطق جينيفر جراوت سليماً ومخارج الحروف صحيحة 100% وهو ما آثار إعجاب العديد، إذ آثارت تلاوتها ردود فعل متباينة، خاصة لظهورها في المقطع بدون حجاب.

فعلق أحد المتابعين على تلاوتها قائلاً: سبحان الله معقوله امريكيه !!!،مخارج الحروف عندها م يدل ع انها امريكيه !.

وأضاف آخر: «سبحان الله اتقنته كانها عربيه مخارج الحروف كلها صح».

وقال آخر: «رحم الله من علمها هذه التلاوة المجودة المتقنة ولقنها اياها. اللهم اجزل الثواب والعطاء والجزاء لمن تلقت على يديه هذه التلاوة الرائعة.»

من هي جينيفر جراوت؟

وكانت جينيفر جراوت قد أعلنت إسلامها في عام 2013، ومنذ ذلك الحين بدأت في تعلم اللغة العربية والثقافة الإسلامية، ويوجد له عدد كبير من المقاطع التي تتلو فيها القرآن الكريم لأسماء كبيرة من المقرئين وعلى رأسهم المنشاوي.

وجينيفر جراوت من مواليد 21 مايو 1990م، وهي مغنية أمريكية للموسيقى العربية والأمازيغية. وقد ولدت في أريزونا بالولايات المتحدة. ودرست في جامعة مكغيل في كندا.

https://www.youtube.com/watch?v=d-tn96Kku2A

وفي عام 2012 وبعد رحلتها الصيفية إلى المغرب، اهتمت جينيفر غروت بالثقافة والموسيقى العربية والأمازيغية.  وقد شاركت في مسابقة أرابز غوت تالنت ووصلت إلى النهائي عام 2013.

وقد اعتنقت الإسلام في 2013 بعد لقائها بزوجها المغربي، وارتدت الحجاب، إلا أنها ظهرت في الأعوام الأخيرة بدون حجاب.

اقرأ أيضاً:سائح بلجيكي يوثق مستوى الأمان العالي في المملكة.. هذا ما فعله (فيديو)