«ما وراء الطبيعة» يقترب من النور .. اختيار البطل وبدء التصوير

يقترب يومًا بعد يوم حلم الكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق من الظهور للنور، من خلال عرض لسلسة «ما وراء الطبيعة» القصصية.

ما وراء الطبيعة

في خطوة جديدة تتخذها شبكة Netflix العالمية، في طريق تحقيق حلم أحمد خالد توفيق، كشفت عن بطل المسلسل المأخوذ من السلسلة القصصية، والذي ستقوم بإنتاجه.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة Netflix في الشرق الأوسط، عن أنه تم اختيار الفنان أحمد أمين لدور البطولة في حلقات المسلسل.

وأوضحت، في بيان صحفي لها، أن أحمد أمين سيجسد دور الدكتور رفعت إسماعيل، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير في شهر نوفمبر المقبل.

ونشرت المنصة العالمية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للفنان المصري أحمد أمين بالأبيض والأسود.

وعلقت «جايبينلكم تفاصيل جديدة عن مسلسل ما وراء الطبيعة: المسلسل هيكون من بطولة الممثل المصري أحمد أمين واللي بيمثل دور الدكتور رفعت إسماعيل، تصوير المسلسل يبدأ في شهر نوفمبر القادم».

من جانبه، علق المخرج عمرو سلامة؛ مخرج المسلسل، على اخيتار أحمد أمين في دور البطولة، قائلاً «وكلي إيمان وثقة».

مفاجأة نتفليكس

وفاجأت منصة Netflix العالمية، جمهورها وجمهور الكاتب الراحل، عندما أعلنت في نهاية يونيو الماضي، عن إنتاج مسلسل مأخوذ عن السلسلة القصصية.

وأكدت أنه سيتم إنتاج المسلسل بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة، والمنتج محمد حفظي، اللذين عبرا عن سعادتهما وفخرهما بتحقيق حلم الكاتب الراحل.

وقضى الراحل أحمد خالد توفيق؛ معظم حياته في محاولة لتنفيذ أعماله الأدبية المبدعة في السينما أو الدراما، ليتحقق حلمه مع «نتفليكيس» بعد الوفاة.

«ما وراء الطبيعة» هي سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور حول ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد.

ويتعرض الطبيب «رفعت إسماعيل» إلى سلسلة حوادث خارقة للطبيعة على مدار حياته، لتتناول السلسلة القصصية خطوات حياته مع الحوادث الخارقة.

أحمد خالد توفيق إلى العالمية مع Netflix.. وأحلام تتحقق بعد الوفاة