لعروس 2020.. فساتين زفاف «ستان» عصرية وجريئة

اقترب فرحك وتبحثين عن فساتين زفاف ستان؛ للتألق بالأسلوب الناعم والراقي، وبالطبع اختيارك هو الصحيح؛ إذ تحتفظ الفساتين المصنوعة من خامة الستان الناعمة، بمكانة خاصة في عالم الجمال والموضة.

فساتين زفاف ستان

وتمنحك الموديلات الراقية والمتألقة من الفساتين الستان، إطلالة مخملية مميزة في ليلة العمر، خاصة مع إدخال «الجُبير» في تفاصيله الخاصة، ما يزيد من جمال إطلالتك.

وجمعنا لكِ مجموعة مميزة من فساتين الزفاف المصنوعة من الستان والجُبير؛ لتختاري ما يُناسب شخصيتك وطبيعة جسمك.

فستان زفاف مع حزام الوسط

فستان زفاف ستان

يمتاز هذا التصميم بنعومة وأناقة كبيرة؛ إذ يعتمد في تفاصيله على الستان الأبيض الناعم فقط، مع إدخال الجُبير في الأكمام؛ لإضافة لمسة راقية إليه، مع حزام الوسط الستان الذي يعد موضة 2020.

ويناسب هذا التصميم صاحبات الوسط الصغير، والقصيرات أيضًا الذي يزيد الذيل الستان من طولهن.

فستان زفاف ستان مع تطريزات الظهر

فساتين زفاف ستان جريئة

يحمل هذا الفستان طابعًا خاصًا ومميزًا وأكثر جرأة؛ إذ يتكون الجزء العلوي منه على الجُبير المطرز مع تفاصيل الظهر المميزة، التي تنتهي بكشكش بسيط، فضلًا عن الذيل متوسط الطول.

ويناسب هذا الفستان صاحبات الجسم الممتلئ من الأرداف.

فساتين زفاف ستان مع الحزام المتدرج

فساتين زفاف ستان ناعمة

يكشف هذا الفستان عن شخصية العروس الذي ترتديه، والتي تمتاز بالنعومة والرقة، فهو يعتمد على التداخل بين الستان الناعم والجُبير، مع الفصل بينهم بالحزام المتدرج البسيط.

فستان زفاف جريء بالستان والدانتيل

فساتين زفاف ستان عصرية

إذا قررتي ارتداء هذا الفستان، فانتِ تتميزين بالقوة والجرأة، وبالرغم من أنه مصنوع من الستان الكلاسيكي، إلا أن تصميمه بالجُبير أضاف لمسة عصرية مميزة إليه، من حيث تصميم قصة الصدر، وذيل الفستان الأكثر جرأة.

اقرأ أيضًا: أجمل فساتين زفاف للمحجبات من أسابيع موضة 2020