لطيفة تفتح النار على المطربين وتهدد باللجوء للقضاء

وجهت الفنانة التونسية لطيفة؛ تهديدًا شديد اللهجة لكل من يغني أغانيها أو يسجلها أو يُعيد توزيعها دون الحصول على موافقة مسبقة منها.

لطيفة تهدد المطربين

وقررت لطيفة؛ السير على نهج ريما الرحباني؛ التي دافعت عن حقوق ملكية أغاني والدتها فيروز، مهددة باللجوء إلى القضاء.

ونشرت رسالة شديدة اللهجة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تهدد خلالها بأخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يعيد توزيع أغانيها.

وقالت «أعتقد إن أنا بما إني تعبت في مشواري وأنتجت كل رصيدي وألبوماتي وفيديوهاتي بمجهودي الفردي سأتخذ نفس موقف ريما الرحباني».

وأضافت «وأعلن أنني سأتخذ كل الجراءات القانونية لمن يغني أو يسجل أو يُعيد توزيع أي أغنية من أغانيَّ».

وأوضحت في تغريدة أخرى «ما تستعجلوش أنا لا أقصد اللي يدندن في بيته ولا في برنامج، أنا أقصد اللي يعيد توزيع أي أغنية ويغنيها أو يغنيها بشكل رسمي».

وفي سياق متصل، استنكرت إحدى متابعات لطيفة هذا الموقف الحاد، مؤكدة أن إعادة غناء أغانيها يجعلها مستمرة ومعروفة على مدار الأجيال.

فيما ردت لطيفة عليها، قائلة «إحنا في عصر الديجيتال ويوتيوب ودي حقوق وكمان وش من هب ودب يغنيهم».

الفنانة الجاسوسة

ولم يكن هذا التهديد الأول الذي أعلنته الفنانة التونسية خلال الفترة الأخيرة؛ إذ أثارت ضجة كبيرة قبل أيام بعد تأكيدها أن إحدى المطربات تتجسس عليها وعلى أعمالها.

وأكدت لطيفة؛ في تصريح مباشر وصريح، أن مطربة كبيرة في مصر تقوم بالتجسس عليها ومحاربتها على مدار 20 عامًا.

وأوضحت أنها كانت تتجاهل كل هذه الحرب الخفية حتى بلغت ذروتها مؤخرًا، عندما حاولت التواصل مع أحد ملحني ألبومها الأخير لمعرفة تفاصيله قبل صدوره.

وقالت في تصريحات لبرنامج The Insider، إنها تعرضت لحرب وتجسس منذ 20 عامًا ومستمرة حتى الآن، حتى وصلت إلى أدق التفاصيل الحياتية.

وأصرت على عدم إعلان اسم الفنانة في الوقت الحالي، قائلة «هي صارت تعرف نفسها وتعرف أن ما تقوم به مكشوف للجميع، وهي مشهورة ومعروفة للجميع».

كما أشارت إلى أن ما تفعله أمر مضحك، ولكن ما أزعجها أن الأمر وصل إلى أنها اتصلت بملحن يعمل معها في ألبومها الجديد لمعرفة ما تحضر له قبل طرحه.

ألبوم منتظر

وتستعد الفنانة التونسية لطرح ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، على أن يتضمن عددًا من الأغاني باللهجة المصرية.

اقرأ أيضًا: باللهجة التونسية واللبنانية.. لطيفة تستعد لطرح ألبوم جديد