لجمهور كأس العالم للأندية.. هذه وسائل النقل الرسمية في مطار الملك عبدالعزيز

كشف مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، عن وسائل النقل الرسمية والمرخصة في المطار، وذلك تسهيلًا على جمهور كأس العالم للأندية 2023، الذي تستضيفه مدينة جدة خلال الفترة من 12-22 ديسمبر 2023.

كما دعا مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جمهور هذه البطولة التي تقام لأول مرة على أرض المملكة، إلى ضرورة التعرف على وسائل التنقل المرخصة في المطار.

وسائل النقل لجمهور كأس العالم للأندية 2023

ونشر المطار عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تفاصيل وسائل النقل المرخصة والرسمية، تحت شعار "مرحبا بالعالم في جدة"، والتي تشمل:

1- تطبيقات التنقل المرخصة.

2- قطار الحرمين السريع.

3- سيارات الأجرة العامة.

4- استئجار سيارة خاصة.

5- الحافلات الترددية.

أنشطة وفعاليات في جدة التاريخية

ومن جانبه، كشف برنامج جدة التاريخية، في وقت سابق، عن تنظيم عدة فعاليات بمنطقة البلد. وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى بمشاركة عدد من الأندية العالمية.

ويأتي ذلك باعتيار برنامج جدة التاريخية، وجهة ثقافية رسمية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023، حاصلة على حقوق الرعاية. تعزيزًا لقطاع السياحة وتنمية الاقتصاد المحلي وتعزيز الوعي بالتراث الثقافي للمنطقة.

كما رحب برنامج جدة التاريخية، بالزوار والراغبين في مشاهدة المباريات تحت شعار انزل البلد”؛ ليكشف عن عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المصاحبة للبطولة، والتي تتناسب مع جميع الأعمار.

وأوضح البرنامج عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، أنه يمكن مشاهدة المباريات على شاشات كبيرة. وذلك في موقعين هما حديقة بحيرة الأربعين، وبرحة العيدروس (بجوار مدرسة الفلاح).

كما أعلن عن بدء التسجيل لحضور الفعاليات التي ستشهدها منطقة البلد بالتزامن مع إقامة البطولة العالمية في جدة. كما يمكن للراغبين بحضور الفعاليات التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني: www.ticketmx.com.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن كأس العالم للأندية 2023.. جدول المباريات والقوائم وأهم الأرقام