«السفر من أجل مستقبل أفضل».. الخطوط السعودية الراعي الماسي للمجلس العالمي للسفر والسياحة

شاركت الخطوط السعودية، في رعاية النسخة الثانية والعشرين من القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC).

وجاءت هذه القمة تحت شعار «السفر من أجل مستقبل أفضل» وذلك بصفتها الراعي الماسي والناقل الرسمي للحدث العالمي الذي استضافته المملكة للمرة الأولى في الفترة من 28 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2022م، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة الرياض.

واستثمرت السعودية هذا الحدث العالمي؛ للكشف عن أحدث خدماتها ومنتجاتها في مجال السفر والسياحة.

ويأتي هذا في ظل كونها أجنحة رؤية 2030 والممكنة لمستهدفاتها؛ حيث تعمل وفق خطة تشغيلية وترويجية على ربط العالم بالمملكة من خلال شبكة رحلاتها التي تصل إلى أربع قارات حول العالم.

كما أتاحت لزوّار جناحها في القمة العالمية فرصة تجربة أحدث مقاعدها لدرجة الأعمال والتي ستظهر في طائرة A321neo NX الجديدة اعتبارًا من أوائل العام المقبل 2023م والتعرف على ما تتميز به من تقنيات حديثة.

من جهته، أشار الأستاذ خالد بن عبدالقادر طاش؛ رئيس التسويق لمجموعة الخطوط السعودية، إلى أهمية هذه المشاركة في محفل يُعنى بمناقشة وبحث المستجدات لتنمية قطاع السياحة والسفر عالميًا.

وتابع: بجانب دوره في تعزيز روح التعاون المشترك بين الدول والمنظمات في صناعة قطاع ملهم ومبتكر من أجل مستقبل مستدام للسياحة.

مضيفًا أن السعودية سوف تواصل سعيها للمساهمة في تحقيق مستهدفات الرؤية الطموحة في هذا الشأن والمتمثلة في تحقيق (100) مليون زيارة بحلول 2030.

شارك في قمة المجلس العالمي للسياحة والسفر قادة قطاع السياحة حضوريًا، وشاهدها وشارك في جلساتها العديد من المهتمين من مختلف أنحاء العالم من خلال الواقع المعزز عبر ميتافيرس.

ويتم مناقشة العديد من الموضوعات ذات الأولوية، وعلى رأسها تسريع وتيرة تعافي القطاع السياحي حول العالم، وتعزيز مرونة قطاع السياحة وقدرته على مواجهة مختلف التحديات بالمستقبل، إلى جانب سُبل ضمان استدامة القطاع.

 

اقرأ أيضًا: الجوهرة العطيشان: 40% نسبة النساء في الوظائف العامة من إجمالي الموظفين