«كوروم» تتألق بإصدار نسائي للمرأة الأنيقة

أهدت دار الساعات "كوروم- Corum" المرأة العصرية الأنيقة ساعات أدميرال إيه سي- وان (AC-One)؛ ذات التصميم الفريد، ولم يعد تصنيع نسخ مصغرة من ساعات الرجال للسيدات كافيًا لإشباع رغبتهنّ في ساعات فخمة وعملية.

فمع تزايد أعداد النساء اللائي ينشغلن بأسلوب حياة أكثر نشاطًا وازدحامًا من ذي قبل، اتجهت الساعات النسائية أيضًا نحو تصاميم رياضية أكثر لاستكمال احتياجاتهن.

في عام 2011، تم إعادة تشكيل تشكيلة أدميرال المذهلة والرجالية بشكل لا  لبس فيه من كوروم في نسخة قطرها 38 مللم فقط للسيدات، أسرت منذ ذلك الحين قلوب العديد من المعجبات ولا تزال واحدة من أكثر الساعات النسائية بحرية الإيحاء طلبًا في السوق.

خط إيه سي

يجسد خط إيه سي- وان ( AC-One)، الذي تم طرحه في عام 2013، الهوية التصميمية لتشكيلة أدميرال Admiral  الأيقونية، وفي الوقت نفسه يسطر فصلاً جديدًا؛ من خلال مزجها بالتحديثات المعاصرة مثل إصدارها في شكل أكثر استدارة، بالإضافة إلى الجمع بين تشطيبات العلبة المصقولة والساتانية.

وهذا العام، وجهت كوروم تركيزها مرة أخرى نحو السيدات، من خلال الكشف عن إيه سي – وان 38 أوتوماتيك،  (AC-One 38 Automatic) استنادًا إلى شعبية طرازات AC-One السابقة.

كوروم تتألق بإصدارات “أدميرال ليجند 42” الفاخرة

يهدف طراز AC-One 38 Automatic إلى استكمال الطرازات التي يبلغ قطرها 45 مللم من خلال نسخة أنثوية.

ووجود قطر علبة أصغر بكثير من 38 مللم يعني أنه يجب بكل عناية تقليص النسب الأصلية لطراز AC-One 45 الذي يأتي بعلبة على شكل اثني عشر ضلعًا.

وفي ضوء الالتزام الصارم بقواعد التصميم الخاصة بـAC-One، شهدت علبة AC-One 38 تحولًا طفيفًا لجعلها أكثر استدارة ورشاقة من نظيرتها في النسخة الرجالية.

وإلى جانب عمل صورة أنيقة وعصرية لـAC-One 38، تعيّن على كوروم إعادة تصميم دوارها الصغير المزخرف بـ Corum في الحركة الأوتوماتيكية CO 082 المستخدمة لتشغيل الساعة النسائية الجديدة هذه، ليتناسب مع حجم علبتها.

دار ساعات كوروم تختار “هو بينغ” سفيرًا للعلامة التجارية

تتميز هذه الساعة باحتياطي الطاقة يصل إلى 42 ساعة، ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 50 مترًا.

تتوفر أيضًا أحزمة جديدة وقفل طي ثلاثي للساعة؛ كي تكون مريحة أكثر على المعصم.

تأتي ساعة AC-One 38 Automatic بعلبة إما من التيتانيوم الدرجة 2 أو من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

وتأتي العقارب على شكل دوفين مهيكلة جزئيًا تملؤها مادة سوبرلومينوفا باللون الأبيض. ويأتي الميناء الأبيض، المزين بتشطيب"Grenadier fendu"  ثلاثي الأبعاد، مقترنًا بأشرطة مطاطية بيضاء لإطلالة واضحة وأنيقة.

يتميز طراز  AC-One 38 بأنه رياضي، عملي وأنيق في نفس الوقت، وهو طراز متعدد الاستعمالات بشكل لا يصدق، وسيكون الرفيق الأمثل للمرأة الأنيقة، المتفائلة والمحبة للهواء الطلق، سواء كان ذلك في العمل أو أمسية ساحرة أو أثناء الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع فاخرة في البحر.