دار ساعات كوروم تختار "هو بينغ" سفيرًا للعلامة التجارية

أعلنت دار الساعات كوروم؛ رسميًا، عن اختيار "هو بينغ"، الممثل وعارض الأزياء الصيني الشهير، سفيرًا عالميًا جديدًا للعلامة.

وعلى مر السنين، لم يكن "هو بينغ" نجمًا محبوبًا في الأفلام والمسلسلات الصينية فحسب، بل كان يتمتع أيضًا بمكانة مرموقة على المسرح الدولي للأزياء بمظهر رائع وقامة ممشوقة.

ويجسد أسلوبه الأنيق والهادئ وطابعه المتفاني المثابر بشكل رائع فلسفة "اصنع أحلامك" من كوروم.

بدأ "هو بينغ" مسيرته منذ سبع وعشرين عامًا، ولم ينظر أبدًا إلى الوراء بعد ما حققه من نجاح وشهرة من خلال شخصياته الناضجة أو القوية في المسلسلات التلفزيونية، مثل "ترو كونفشن" (اعتراف حقيقي) و"بينك جيرل" (الفتاة الوردية) في السنوات الأولى من مسيرته.

اقرأ المزيد:دار “كوروم” للساعات تطرح إصدار” لاب” الجديد

وفي ضوء عزمه على التفاني تجاه أعماله، اختار قبول الأدوار المختلفة والصعبة في رحلته نحو مزيد من النجاح، والتفسير الشغوف لكل شخصية والأداء المتميز على كل مسرح لعرض الأزياء، هما سرّ تألقه الدائم على مر الأيام.

وبعد تقلده الدور الجديد كسفير عالمي لعلامة كوروم، قال هو بينغ:"كوروم من الشركات الرائدة في صناعة الساعات".

وأضاف: "بصفتي من محبي كوروم، يشرفني جدًا أن أكون سفيرًا عالميًا لها".

ويتمتع بينغ؛ بحس رؤية فريدة تجاه العلامة، بفضل خبرته الحياتية الغنية، ويكنّ لها كل تقدير واحترام.

وتابع قائلاً: "لقد رسخت كوروم مكانتها في طليعة صناعة الساعات؛ من خلال تصنيع عدد من التشكيلات البارزة في السنوات الـ 63 الماضية، وهذا يثبت أن "اصنع أحلامك" ليس مجرد شعار، وإنما إيمان بالاستكشاف المستمر والتصميم على تجاوز النفس".

وتماشيًا مع معنى شعارها "A Key Pointing Skywards" (مفتاح يشير إلى السماء)، يلهم "هو بينغ" مع كوروم المزيد والمزيد من الناس؛ لاستكشاف ألغاز الوقت غير المفهومة في عالم صناعة الساعات الفاخرة.

اقرأ أيضًا :دار ساعات كوروم تعلن عن إصدار جولدن بريدج الماسي