بعد موقفها الغريب.. كندة علوش تتحدى العزل المنزلي بـ«دولاب الذكريات»

تحدت الفنانة السورية كندة علوش، فترة العزل المنزلي الطوعي، التي يشهدها معظم دول العالم؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال المشاركة في «تحدي الملل».

العزل المنزلي

وشاركت «كندة» في التحدي الذي يتمثل في نشر صورة نادرة من الطفولة من «دولاب الذكريات»، استجابة لدعوة الفنانة التونسية هند صبري.

ونشرت الفنانة السورية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة نادرة من طفولتها بجانب والدها.

وعلقت «تحدي الملل بدتو هندوش، مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صورة من الطفولة، صورة مع بابا غير مفهومة تمامًا بالنسبة إلي، لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب».

ونقلت كندة علوش التحدي إلى كل من «رانيا يوسف، آسر ياسين، ظافرالعابدين، ومحمد عبدالرحمن»؛ للمشاركة في التحدي ونشر صورة لهم من الطفولة.

سبق وأن قللت «كندة» من خطورة «كورونا» في بداية الأزمة، قائلة «إذا أنا باخد الاحتياطات المتعلقة بالتعقيم والنضافة بكل الأحوال.. بس ماعندي هوس وهلع ورعب الكورونا الي حاسة انو جزء كبير منو بروباغندا وضجة إعلامية، ومو شايفة انو لازم نوقف حياتنا او ننحبس ببيوتنا مشانو هل بكون غلطانة او مستهترة».

ولكن بعد فترة ليست بالكبيرة، تراجعت «كندة» عن موقفها، معلنة خوفها من الانتشار المتسارع للعدوى، قائلة «أنا غيرت رأيي أنا خايفة.. وسأوافيكم بالتفاصيل.. كورونا».

وبالتزامن مع انتشار وباء «كورونا» في مختلف دول العالم وتأثر الكثير من الأشخاص منه، ظهر العديد من التحديات بين المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم «تحدي الخير».

وقبلت الفنانة كندة علوش المشاركة في «تحدي الخير»، الذي أطلقته جمعية «رسالة» الخيرية، معلنة تكفلها بـ50 أسرة.

اقرأ أيضًا: «العزف على أوتار الأزمات».. هكذا تحدى فنانون فيروس «كورونا المستجد»