«كريستيز للمزادات» توسع فعالياتها الإلكترونية للمقتينات الثمينة

تعتزم دار كريستيز للمزادات، توسعة الفعاليات الإلكترونية التي تُقيمها ضمن العديد من فئات الفنون، بالتزامن مع قضاء هواة جمع المقتنيات الثمينة، وقتًا أطول على الإنترنت.

دار كريستيز للمزادات

وتنظم الشركة، عدة مزادات إلكترونية عالمية، خلال شهري أبريل ومايو؛ لاستمتاع هواة جمع المقتنيات الثمينة بالتعرف على الأعمال الفنية وشرائها.

وتشمل المزادات، كل من «مزاد آندي وارول: أيام أفضل» الخاص بجمع التبرعات، للمساعدة في تقديم الدعم المادي الطارئ للفنانين، و«مزاد النخبة: 100 فنان من اختيار ساتشي غالري».

وأضافت الشركة هذين المزادين حديثًا، على قائمة فعاليات كريستيز، لتغطية «فنون القرن العشرين، الفنون المعاصرة، الفنون الآسيوية، الفنون الزخرفية، التصوير الفوتوغرافي، العلوم والتاريخ الطبيعي»، بالإضافة إلى المجوهرات وحقائب اليد والساعات.

[caption id="attachment_76767" align="aligncenter" width="1270"] صورتا بولارويد مطبوعتان تُعرضان في مزاد صورتا بولارويد مطبوعتان تُعرضان في مزاد "آندي وارول: أيام أفضل"[/caption]

ودائمًا ما تُسفر «مزادات كريستيز» المقامة عبر الإنترنت، عن نتائج استثنائية؛ لوصولها إلى شريحة عالمية واسعة من الجمهور، كما أنها تُلبي تطلعات هواة جمع المقتنيات الجدد والمخضرمين في شراء الأعمال الفنية عن بُعد.

ويمكن الإطلاع على أجندة مزادات كريستيز الإلكترونية لشهري إبريل ومايو، والتي تشمل مزادات جديدة تُفتح أسبوعيًا للاطلاع والمزايدة من هـــــــنــــــا

اقرأ أيضًا: «تشكيل» يُنظم جلسات افتراضية إبداعية خلال العمل من المنزل