قطعة أساسية في دولابك.. بنطلون الدنيم "ترند" موضة 2020

مع بداية كل موسم تظهر موضة جديدة تتربع على عرش الترند وتثير الاهتمام، وجاء «بنطلون الدنيم» على رأس موضة ربيع وصيف 2020.

بنطلون الدنيم

وشهدت منصات عروض أسابيع الموضة العالمية، ظهور أبرز أنماط الجينز المختلفة والمميزة؛ ليشكل «بنطلون الدنيم» حضورًا قويًا على منصات أشهر العلامات التجارية.

موضة 2020

وجمعنا لكِ أبرز أنماط الجينز التي ستجتاح ساحة الموضة في 2020، والتي تنوعت بين نمط «الكيلوتس، الفينتاج، والقصة الواسعة من السبعينيات» وغيرها.

الدنيم بنمط الفينتاج

احتل الدنيم ذو المظهر الكلاسيكي مكانة خاصة على منصات عروض موضة 2020؛ ليبدو رائعًا ومميزًا عند تنسيقه مع المعاطف الماكسي والقمصان الكلاسيكية، أو البلوزات والسترات الغرافيكية.

img

الدنيم بقصّة الـBootcut الواسعة

عادت صيحة بنطلون الدنيم بقصة الـBootcut من جديد إلى عالم الموضة، بتوقيع أشهر المصممين؛ أبرزهم «سيلين، مارك جايكوبس، وغوتشي».

img

ومن المتوقع أن تسيطر موضة الأزياء الواسعة والطويلة على اتجاهات الموضة العالمية خلال العام المقبل، ومنها ذات الخصر العالي والضيق.

بنطلون الدنيم الممزق

حصلت صيحة بنطلون الجينز الممزق على اهتمام كبير في موضة 2020، فهي من القطع الكاجوال التي يمكن تنسيقها مع بلوزة ذات رقبة عالية بقصة عصرية.

img

بنطلون الكيلوتس القصير

اجتاحت سراويل الدنيم القصيرة منصات عروض موضة 2020، سواء كانت شورتات طويلة بنمط برمودا، أو بقصة الكيلوتس أو قصة الساق الواسعة.

img

الدنيم الضيق بالخصر المرتفع

عادت صيحة السكيني جينز إلى الساحة من جديد، ولكن هذه المرة بقصّة الخصر المرتفع على مدارج ربيع وصيف 2020، ويمكنك تنسيقها مع صندل ذي كعب عال.

img

الدنيم بالخياطة الأمامية

برزت هذه الموضة على منصات عروض ربيع وصيف 2020، لتعطي تأثيرًا وهميًا وتجعل الساق تبدو أكثر طولاً.

img

أزياء ربيع 2020 .. السبعينيات عنوان مجموعة أنتوني فاكاريلو الجديدة