قبل انطلاقه.. إليك أبرز حضور النزال التاريخي في موسم الرياض 2023


ينتظر اليوم الجميع، افتتاح موسم الرياض 2023، بفعالياته المختلفة، حيث سيبدأ الموسم بـ النزال التاريخي بين «تايسون فيوري وفرانسيس نغانو».

وسوف يفتتح موسم الرياض، اليوم، بمباراة ملاكمة بين الأبطال العالمية تايسون فيوري وفرانسيس نغانو. وستكون هذه المباراة تحت عنوان «أشرس رجل على وجه الأرض».

وكشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، أن مدينة الرياض استعدت بشكل جيد لاستضافة هذه النزلات خلال الموسم.

كما أن هذا النزال التاريخي، سوف يكون حدث الموسم الرابع. ومن المقرر أن يحضره العديد من أساطير العالم من نجوم كرة القدم والفنانين. وأبرز هؤلاء الحصور هم :«لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، الفنان الهندي سلمان خان، الفنان المصري محمد هنيدي، والنجم المصري أحمد عز» والكثير من المشاهير .

ومن المقرر أن يبدأ النزال الأسطوري بين أبطال الملاكمة العالميين فيوري ونغانو، الساعة الواحدة صباحًا.

https://twitter.com/i/status/1718021445815534051

الأغنية الرسمية لموسم الرياض 2023

وشاركت الصفحة الرسمية لموسم الرياض 2023، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، الأغنية الرسمية للنسخة الحالية.

والأغنية من غناء الفنان القدير عبد المجيد عبد الله، ومن كلمات فهد المساعد، والحان عمرو مصطفى وتوزيع محمود صبري وتريات أحمد حسن فكري مكس وماستر جاسم محمد.

موسم الرياض 2023

يشار إلى أنه من المقرر انطلاق فعاليات الموسم الأضخم في السعودية والشرق الأوسط، اليوم بمشاركة أشهر النجوم. وسوف يصاحبه النزال الأسطوري لموسم الرياض، الذي يعد الحدث الأول والأكبر من نوعه.

وكشف تركي آل الشيخ في وقت سابق، أن الموسم هذا العام سيكون استثنائيًا ومختلفًا. كما يهدف إلى خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

بالإضافة إلى تمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميزًا حول العالم على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع.

كذلك أشار رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى أنه سيشهد موقعًا إلكترونيًّا مطورًا بمميزات جديدة، ومنصة تذاكر معتمدة بمواصفات فريدة.

 

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2023.. تجارب استثنائية لأول مرة وفعاليات متنوعة