فيديو| ماجد المصري يرفض خلع ابنته الحجاب: انا حر مع أهل بيتي

كشف الفنان المصري ماجد المصري، اليوم الأحد، حقيقة رفضه خلع ابنته للحجاب، بعد أن ارتدته للمرة الثانية.

وأوضح ماجد المصري خلال استضافته في برنامج «شيخ الحارة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، أنه لم يرفض خلع ابنته للحجاب، لكنه عقد معها اتفاق عندما قامت بارتداءه للمرة الثانية بعدم خلعه.

ماجد المصري في شيخ الحارة

وقال ماجد المصري «أنا لم أفرض عليها هي طلبت تلبس الحجاب لبسته بمزاجها وقلعته بمزاجها وكانت في سن صغيرة، ورجعت لبسته تاني قولتلها مش هنهزر لو هتلبسيه المرة دي مش هيتقلع تاني ودي مهنتي كأب ومن حقي».

وأكد ردًا على سؤال بسمة وهبة مذيعة برنامج شيخ الحارة حول عمله في «night club» بينما يرفض خلع ابنته للحجاب، أن عمله في النايت كلاب لا يعني شرب الخمر والفسوق، لافتًا إلى أنه مؤمن بالحريات ولكن بحدود، كما أنه حر مع أهل بيته، قائلًا «كل راعٍ مسئول عن رعيته».

كما أشار إلى أنه خريج شريعة وقانون، وحافظ لكتاب الله القرآن الكريم كاملًا، كما أنه أدى مناسك العمرة 4 مرات وسيذهب إلى الحج لهذا العام.

برنامج شيخ الحارة

يذاع برنامج شيخ الحارة يوميًا في رمضان 2019 على فضائية «القاهرة والناس»، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، ويستهدف تصريح الفنانين والإعلاميين بتصريحات سرية حول حياتهم الشخصية.

ويشارك ماجد المصري، في مسلسلات رمضان 2019، من خلال مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة، والذي يؤدي خلاله دور «خليل بيه» الذي يأكل حق محمد رمضان.

اقرأ أيضًا: فيديو| جورج قرداحي في «شيخ الحارة»: لم أُخفِ إسلامي

https://www.aljawharamag.com/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%AC%D9%88%D8%B1%D8%AC-%D9%82%D8%B1%D8%AF%D8%A7%D8%AD%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D9%85-%D8%A3/

بسمة وهبه لماجد المصري: اشتغلت في نايت كلاب ورافض بنتك تقلع الحجاب .. شاهد رده

بسمة وهبه لماجد المصري: اشتغلت في نايت كلاب ورافض بنتك تقلع الحجاب .. شا... رنامج حواري من نوعية برامج Hard talk .. تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتستضيف فيه ٣٠ ضيفا من نجوم المجتمع في مجالات ...